منوعات

سبب وفاة الصيدلي محمد فيصل في السعودية

سبب وفاة الصيدلي محمد فيصل في السعودية ، أعربت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج عن خالص تعازيها لأسرة الصيدلي المتوفى محمد فيصل، والذي لقي مصرعه أمس أثناء تأدية عمله في منطقة الأمواة بمحافظة عسير في السعودية، كما وجهت التعازي لنقابة الصيادلة.

سبب وفاة الصيدلي محمد فيصل في السعودية

وقالت السفيرة سهى جندي، وزيرة الهجرة، إنها تلقت مكالمة هاتفية من الدكتور محمد الشيخ، نقيب وعضو مجلس الشيوخ بالصيادلة بالقاهرة، ومن الدكتور حسين كامل، رئيس الجالية المصرية في عسير، للإبلاغ عن الحادث الأليم. وعندما علمت الوزارة بذلك، تواصلت مع وزارة الخارجية المصرية والقنصل العام في المملكة العربية السعودية والجانب السعودي من خلال آلية الاتصال المباشر.

وأضافت وزيرة الهجرة أن القنصلية المصرية تقوم بتعيين مندوب للمشاركة في التحقيق مع السلطات السعودية، وبدء الإجراءات القانونية مثل تنزيل الكاميرات والاستماع إلى أقوال الشهود واستكمال التحقيقات لتحديد الجاني. وتشير إلى أنها تثق في الإجراءات القانونية وأنها تتخذ جميع التدابير اللازمة من جانب سلطات التحقيق في المملكة.

وقالت السفيرة سها جندي إنه بمجرد أن تسمح جهات التحقيق بذلك، ستتم مراجعة استكمال نقل الجثمان إلى مصر والتحقيق في جميع ديون المتوفى. وسأل الله أن يشفق على الشهيد وأن يمنح الصبر والسلوان لأسرته.

السابق
من هو عبدالعزيز اليحيى وكيل لوكالة رأس المال البشري
التالي
سبب وفاة الشيخ نهار شديد العجل

اترك تعليقاً