منوعات

سبب وفاة صلاح سياب أحمد مبارك الميال لاعب كرة السلة

سبب وفاة صلاح سياب أحمد مبارك الميال لاعب كرة السلة

سبب وفاة صلاح سياب أحمد مبارك الميال لاعب كرة السلة سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك ..

سبب وفاة صلاح الميال لاعب كرة السلة

انتقل الى رحمة الله تعالى عضو مجلس ادارة نادي كاظمة السابق صلاح سياب أحمد مبارك الميال وسيوارى جثمانه الثرى اليوم الثلاثاء الموافق ١٨ ابريل ٢٠٢٣ ( في مقبرة الصليبيخات ) بعد صلاة التراويح عزاء الرجال بالمقبرة فقط .

ولقد بادرت العديد من الحسابات بتقديم العزاء في وفاة الفقيد ولقد عم الحزن العديد من المنصات المختلفة ومما جاء فيها :

  • شرق نيوز : وفاة عضو مجلس إدارة نادي كاظمة السابق ونجم منتخبنا الوطني لكرة السلة السابق صلاح الميال.
  • الأستاذ علي الملا : نُعزي أنفسنا وآل الميال الكرام والأسرة الرياضية بوفاة نجم منتخبنا الوطني ونادي كاظمة الأسبق لكرة السلة/ صلاح الميال بوحمود، خبر مُحزن رحيل الصديق الطيب الخلوق، رحمك الله بواسع رحمته وغفر لك واسكنك فسيح جناته مع الأنبياء والمرسلين والصالحين ..
  • نادي كاظمة لرياضي : بالغ الحزن والأسى فجعت الأسرة الرياضية ونادي كاظمة لرياضي اليوم بخبر وفاة الكابتن صلاح الميال لاعب فريق كاظمة والمنتخب الوطني لكرة السلة السابق وعضو مجلس إدارة النادي من 2006 حتى 2016 وسيوارى جثمانه الثرى اليوم بعد صلاة التراويح في مقبرة الصليبيخات إنا لله وإنا إليه راجعون
السابق
من هو الشيخ عثمان بن عبدالعزيز السيف ويكيبيديا
التالي
من هو صلاح سياب أحمد مبارك الميال ويكيبيديا

اترك تعليقاً