منوعات

كم عمر الفنان الكويتي فيصل بوغازي

كم عمر الفنان الكويتي فيصل بوغازي ، توفي الفنان الكويتي فيصل بوغازي يوم السبت عن عمر يناهز 65 عامًا بسبب المرض. وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنعي واسع للفنان الذي عانى من عدة أزمات صحية خلال السنوات الماضية.

من هو الفنان الكويتي فيصل بوغازي ويكيبيديا

والفنان فيصل، من مواليد 1965، بدأ حياته الفنية العام 1987، حيث شارك في العديد من المسلسلات والمسرحيات بأدوار فنية متعددة، إضافة إلى البرامج الكوميدية.

ومما قدمه في الدراما التلفزيونية: مسلسل “سليمان الطيب”، ومسلسل “بو هباش”، ومسلسل “دلق سهيل”، و”بوقلبين”، إضافة إلى “طير الخير”، و”زمان الإسكافي”، و”عيال بوسالم”، ومسلسل “واي فاي”، ومسلسل “كلام أصفر”، وغيرها الكثير.

كما شارك في العديد من المسرحيات منها: مسرحية «الاستجواب» ومسرحية «بنت العز» ومسرحية «عبيد في التجنيد» ومسرحية «بيت أبينا» وغيرها. في عام 1993، قدم فيصل بوغازي فيلمًا يتيمًا في السينما بعنوان «ليلة اعتقال الوزير». بالإضافة إلى برنامج «عيوني هي عيونك»، شارك الفنان الكويتي في برامج كوميدية: «داود في هوليوود»، «ستالايت تي في»، «المطربين»، «قرقيان».

كم عمر الفنان الكويتي فيصل بوغازي

عمر الفنان الكويتي فيصل بوغازي 65 عامًا

ما هو مرض الفنان الكويتي فيصل بوغازي

عانى الفنان فيصل بوغازي من عدة أزمات صحية على مدار السنوات الماضية، بعضها كان نتيجة وزنه الزائد.

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن إصابة مواطنها الفنان فيصل بوغازي بوعكة صحية أدخلته مستشفى “دار الشفاء”.

ولم توضح الإعلامية العيدان تفاصيل الأزمة الصحية التي نقلت الفنان الكويتي إلى المستشفى، إلا أن الفنان “بوغازي” سبق أن اكتشف إصابته بورم في الرئة في أواخر العام 2021.

يعاني الفنان «بوغازي» من عدة أمراض منذ عدة سنوات، بعضها بسبب وزنه الزائد. يعيش بكلية واحدة بعد إزالة الكلية الثانية. في السابق، تم زرع بطارية لعلاج ضعف قلبه وكان يعاني أيضًا من ارتفاع ضغط الدم وارتفاع مرض السكري.

ما سبب وفاة الفنان الكويتي فيصل بوغازي

توفي الفنان الكويتي فيصل بوغازي يوم السبت عن عمر يناهز 58 عامًا بسبب المرض.

وكتب الممثل عبدالله بوشهري على حسابه في تويتر: “انتقل إلى رحمة الله الفنان فيصل بوغازي.. من الممثلين اللي دائما كان ادورة في قسوة ضرب بس لو كنتو تتعرفون عليه في الحقيقة من ألطف شخصيات الوسط الفني وكان طيب وأبيض القلب ودمه كان خفيف أكثر من الشاشة.. ادعو له بالرحمة والمغفرة بهالايام الفضيلة”.

السابق
من هو الفنان الكويتي فيصل بوغازي ويكيبيديا
التالي
ما هو مرض الفنان الكويتي فيصل بوغازي

اترك تعليقاً