منوعات

سبب وفاة الشيخ خاتم بن عوض الخاتم الزهراني

سبب وفاة الشيخ خاتم بن عوض الخاتم الزهراني مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان .

من هو الشيخ خاتم بن عوض الخاتم الزهراني

أوضح الشيخ خاتم بن عوض الخاتم إن ذكرى اليوم الوطني التي نحتفل بها كل عام في أرجاء وطننا الغالي ماهي الا ترجمة واضحة لتاريخ حافل بالبطولات والتضحيات قام بها موحد المملكة العربية السعودية الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه وهذه الذكرى تجسد مدى ما أسهم به القائد المؤسس لهذا الكيان الشامخ من جمع شتات الأمة المترامية الأطراف ووحدها على كلمة التوحيد وأرسى دعائمها ووضع خططها المستقبلية التي سار بها أبناؤه من بعده لتتخذ بفضل الله ثم بتطلعات حكامها الأوفياء المكانة المتميزة مثبتة وجودها من بين دول العالم.

هذه المرة، التي نقدرها جميعًا، تبدو لي فرصة للتعبير عن خالص التهاني للملك الراحل سلمان بن عبد العزيز وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز. حفظهم الله من أجل الوطن والأمة الإسلامية».

وقال الخاتم إن بركاتنا وازدهارنا هي نتاج جهود قادة هذا البلد، من عهد الملك المؤسس إلى العهد المجيد للملك سلمان بن عبد العزيز. وشدد على أن هذا الحدث يمثل فرصة عظيمة لتعزيز الولاء والانتماء والوطنية، وأنه يجب استغلال هذه المناسبة لتعزيز التماسك الوطني وتوحيد الشعب السعودي حول قيادته.

سبب وفاة الشيخ خاتم بن عوض الخاتم الزهراني

إنَّا لله وإنا إليه راجعون
لله ما أخذ و لله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار
تلقينا اليوم خبر وفاة العم الغالي / خاتم بن عوض الخاتم الزهراني الذي وافاه الاجل هذا اليوم السبت بالدمام
وستكون الصلاة عليه في جامع الفرقان بالدمام عصر غداً الاحد
٢٥-٩-١٤٤٤
والدفن في مقبرة الدمام

السابق
وفاة الدبلوماسي حسين جودي والرئيس تبون يعزي
التالي
سبب وفاة الشيخ محمد الرابع الندوي

اترك تعليقاً