منوعات

حقيقة انفصال كلارا شيا وجرار بيكه

حقيقة انفصال كلارا شيا وجرار بيكه

حقيقة انفصال كلارا شيا وجرار بيكه أشعل هذا الخبر العديد من المنصات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولقد بحث الكثير من المحبين عن ماهية هذا الامر لذلك سيكون الحديث في هذا المقال عن هذا الأمر الذي بات محير للكثير من الأشخاص وفي موقع مطبخك سنعمل على ازالة هذا الغبار والغموض عن هذا الموضوع أمليين أن ينال المقال اعجابكم …

حقيقة انفصال كلارا شيا وجرار بيكه

بدو أن نجم كرة القدم المعتزل جيرارد بيكيه قد ذاق من الكأس عينه الذي سقى منه النجمة الكولومبيةشاكيرا بعد أن خانها مع كلارا شيا، فلم يمر وقت طويل حتى انتقمت “كارما” (كل عمل يقدم عليه المرء سواء خير أو شر فسوف ينعكس ويرتد عليه في المستقبل ) للمغنية وجعلته يعيش اللحظات نفسها.
فقد ذكرت صحيفة “Inside Sport” أن كلارا شيا، حبيبة جرار بيكه الجديدة، والتي تخلى عن شاكيرا والدة طفليه ساشا وميلان من أجلها، تخونه مع بيبه غوارديولا وهو مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ومتزوج أيضاً.
وقد أثارت هذه الأخبار موجة كبيرة من السخرية على بيكيه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت أغلب التعليقات تصب في موقع الشماتة منه إذ أنه يعيش ما جعل شاكيرا تعيشه.
ولكن حتى الساعة لا يمكن التأكد فيما إذا كانت هذه الأخبار صحيحة أم أنها مجرد شائعات، خاصة وأن بيكيه أو حبيبته لم يعلقا أبداً على هذه الأخبار وكذلك غوارديولا الذي من الممكن أن يتسبب خبر كهذا بتدمير حياته الزوجية في حال كان صحيحاً.

السابق
سبب وفاة الدكتورة هنية الكاديكي
التالي
كيف أحافظ على نضارة بشرتي في رمضان

اترك تعليقاً