منوعات

تعرف على قبيلة عصابة بدر

تعرف على قبيلة عصابة بدر، واحدة من أشهر العائلات السعودية على وسائل التواصل الاجتماعي، نشرت مؤخرًا بشكل متكرر وهي معروفة جيدًا في جميع أنحاء العالم العربي. في هذه المقالة، ستتعرف على المزيد حول عائلة بدر ومن أي قبيلة.

تعرف على عصابة بدر ويكيبيديا

عائلة بدر هي إحدى العائلات السعودية التي اشتهرت على شبكات التواصل الاجتماعي وأصبحت معروفة في جميع أنحاء العالم العربي. تمتلك العائلة قناة YouTube الخاصة بها وتنشر مقاطع الفيديو الخاصة بها بمحتوى ترفيهي وفكاهي. ستة أعضاء هم الأب بدر. اسم الأم هو خولة. لديهم أربعة أطفال، جوانا، عبد العزيز، جودي والكرك. تتميز الأسرة بالذكاء والروح. يعيش جانح بدر في الولايات المتحدة الأمريكية، ولديه أكثر من ستة ملايين مشترك على قناته على YouTube وأكثر من مليار مشاهدة لمقاطع الفيديو الخاصة بهم.

تعرف على قبيلة عصابة بدر

تنحدر فرقة بدر من قبيلة حربي. إنها واحدة من أقدم القبائل في المملكة العربية السعودية وواحدة من أشهر القبائل. منذ حوالي خمس سنوات، نشرت فرقة بدر أول مقطع لها على قناة يوتيوب في عام 2015. أطلقوا عليها اسم عائلة بدر واعتمدوا شعارهم، وهو: عش ببساطة ولا ترهق قدراتك. بدر، والد الأسرة، هو قائد فرقة بدر وصاحب فكرة نشر مقاطع فيديو ممتعة. نمت قناته بشكل كبير في أقل من عام وأصبحت واحدة من أكثر قنوات YouTube شعبية في المملكة العربية السعودية وحتى في العالم العربي. انتقلت العائلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية بسبب والده. يواصل بدر دراسته هناك. تكافح الأسرة للتكيف مع الحياة الأمريكية من خلال تعلم اللغة والعادات والتقاليد الأمريكية. عاشت العائلة في كاليفورنيا، ولكن بعد نهب منزلها، فروا إلى بر الأمان.

من هي زوجة بدر

تعتبر زوجة بدر، خولة، شخصية مهمة ومشهورة على منصة يوتيوب. تبلغ خولة من العمر 34 عامًا ولدت في الرياض. إنها تغش الأسرة وتنشرها على القناة. قناة خاصة تنشر مقاطع فيديو للفتيات. تضم قناته أكثر من مليون مشترك. هي صاحبة قناة سنابات التابعة لفرقة بدر، والتي تضم ما يقرب من مائة وخمسة وسبعين ألف مشترك. خولة هي عضو مهم في فرقة بدر. نشأت خولة في المملكة العربية السعودية في ديسمبر 1985. تعتني خولة بأطفالها لأنها تلعب دورها كأم. بالإضافة إلى اهتمامه بالتصوير الفوتوغرافي وتوثيق لحظات السفر الجميلة، فهو أحد أكثر الشخصيات شهرة وأقرب الشخصيات في فرقة بدر.

السابق
من هو الشهيد خيري علقم
التالي
طريقة خبز العربي السريعة والبسيطة و الطعم رائع والقوام طري

اترك تعليقاً