منوعات

من هو الممثل التركي رنا جبار ويكيبيديا

من هو الممثل التركي رنا جبار ويكيبيديا

من هو الممثل التركي رنا جبار ويكيبيديا تعتبر هذه الشخصية من الشخصيات التي تلقى اقبال كبير عليها من قبل العديد من الجماهير العربية و ولذلك لابد من الوقوف مع الخبر الذي انتشر مؤخرا عبر المواقع المختلفة ولذلك سنقف على العديد من الملعومات المهة لهذه الشخصية المميزة في موقع مطبخك على أن يكون المقال نال اعجابكم ..

من هو الممثل التركي رنا جبار ويكيبيديا

  • ممثل تركي قدر صاحب الوجه القاسي في الأدوار القاسية والوجه الحنون في الأدوار الحنونة ، دخل عالم التمثيل منذ سبعينيات القرن الماضي ، تعد اعمله بالعشرات ، شارك في العديد من الاعمال المسرحية و التلفزيونية والسينمائية، واحد من ابرز الوجه التركية التي لا تنسى من على شاشات السينما والتلفزيون.
  • ورد رنا جبار سنة 1945م، وهو من مواليد إسطنبول ولكنه انتقل واستقر في انقرة ، عمل في مسرح انقرة الحكومي ، ولعب عدة أدوار مسرحية كانت هي من قدمه الى الجمهور وكانت بدايته الفنية مع المسرح فقد لعب عدة أدوار مسرحية منذ سنة 1973م.
  • دخل عالم السينما في الثمانينات وعمل في عدة اعمال درامية قبل ان يدخل الى عالم التلفزيون والدراما ، مثل الكوميديا وبرع فيها ومثل الدراما واتقنها وشارك في اعمال حركة واكشن وابدع بادائها ، انه مثال على الممثل المتكامل وقد كان اخر اعماله مشاركته في بطولة الفيلم التاريخي الكوميدي اصبع الوزير.

سبب وفاة الممثل الكبير رنا جبار

انتقل لرحمة الله تعالى الممثل التركي الكبير رنا جبار بعد صراع مع المرض وذلك عم عمر 78 عام وهو ممثل تركي عرفه العالم العربي في العديد من المشاهد والمسلسلات المختلفة ..

السابق
سبب وفاة الممثل الكبير رنا جبار
التالي
ما سبب وفاة جوزيب ماريا فوستي لاعب برشلونة السابقة

اترك تعليقاً