منوعات

من هو الشهيد البطل أحمد ياسين هلال غيظان منفذ عملية كودميم

من هو الشهيد البطل أحمد ياسين هلال غيظان منفذ عملية كودميم

من هو الشهيد البطل أحمد ياسين هلال غيظان منفذ عملية كودميم ، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

من هو الشهيد البطل أحمد ياسين هلال غيظان منفذ عملية كودميم

كشفت مصادر محلية أن منفذ عملية إطلاق النار في مستوطنة “كودميم”، والتي قتل بها جندي إسرائيلي بعد ظهر اليوم، هو الشهيد “أحمد ياسين” هلال غيظان من قرية قبيا غرب رام الله. وذكرت المصادر أن الشهيد “غيظان”، هو ابن عمة الشهيد المعتزبالله الخواجا منفذ عملية إطلاق النار في شارع ديزنغوف بداية العام الحالي. وفي تفاصيل العملية التي نفذها الشهيد “غيظان”، قالت قناة “كان 11” العبرية إنه استقل مركبة ووصل إلى أطراف المستوطنة المذكورة حيث رصدته كاميرات المراقبة وتم إرسال قوة عسكرية إلى المكان حيث أطلق النار تجاه أحد الجنود من مسافة صفر فأصيب بجراح بالغة حيث فارق الحياة بعدها.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
ما هو مرض أحمد بن صالح العبيدلي
التالي
لهذا السبب توفيت الشابة مروة احمد عبدالله الراشدي

اترك تعليقاً