منوعات

ما سبب إلغاء حفل زفاف ابنة ترامب «تيفاني»

أدى إعصار نيكول إلى إرباك الاستعدادات لحفل زفاف تيفاني، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الذي سيقام في نهاية هذا الأسبوع.

من المقرر أن يتم حفل زفاف تيفاني على الملياردير اللبناني مايكل بولوس في منتجع “مار أيه لاغو” Mar-A-Lago بولاية فلوريدا الأمريكية.

وأكدت مصادر، أن العروس تيفاني مرتبكة للغاية، بعدما توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن “إعصار نيكول” سيتجه نحو فلوريدا.

ووفقا للمصدر، تم إخلاء نادي «بالم بيتش» الفاخر في فلوريدا يوم الأربعاء بعد اقتراب إعصار نيكول. أعلنت الإدارة أنه سيتم إغلاق النادي حتى مساء الغد، الجمعة، عندما يكون هناك عشاء ترحيبي لتيفاني ومايكل. وقال المصدر: «من المفترض أن يقام عشاء ترحيبي للضيوف غدًا الجمعة، لكن لا أحد متأكد مما إذا كان سيتم بالفعل».

وأضاف: «أرسل النادي جميع موظفيه إلى منازلهم بينما تيفاني لا تزال هنا». وأوضح المصدر أنه تم التخطيط لحفل زفاف فاخر لابنة ترامب وخطيبها الملياردير. وصل بعض الضيوف أيضًا إلى فلوريدا، ولكن كان على العروسين إلغاء أحداث العطلة وإلغاء رحلة الجولف المقررة اليوم. وتابع: «بعض الضيوف في الحفل موجودون في المدينة، لكن البعض الآخر لم يتمكن من الوصول إلى هناك بعد». وبحسب مصادر إعلامية، يتوقع الزوجان حضور 500 شخص الحفل.

وأورد التقرير، أن خبراء الأرصاد الجوية لا يتوقعون أن تضرب العاصفة “مار أيه لاغو”، لكنهم يتوقعون أن تصل الرياح والأمطار إلى المنتجع.

وعلى إثر تداول هذه الأنباء، أُغلق أمس الأربعاء، مطار “بالم بيتش” الدولي في ولاية فلوريدا، وأُلغيت جميع رحلاته الجوية، بسبب سوء الأحوال الجوية.

السابق
من هي المعلمة آلاء زغير
التالي
كم عمر المعلمة آلاء زغير

اترك تعليقاً