منوعات

سبب وفاة 16 شخصا في جنوب أفريقيا

سبب وفاة 16 شخصا في جنوب أفريقيا

سبب وفاة 16 شخصا في جنوب أفريقيا ، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

سبب وفاة 16 شخصا في جنوب أفريقيا

لقى ما لا يقل عن 16 شخصا حتفهم بسبب تسرب غاز سام في حي قريب من مدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، حسبما أكدت الشرطة اليوم الخميس.

وأفادت الشرطة بأن هناك ثلاثة أطفال بين الضحايا الذين لقوا حتفهم جراء تسرب غاز نترات سام يستخدمه عمال مناجم غير شرعيين لاستخراج الذهب.

كانت خدمات الطوارئ أعلنت في البداية أن ما يصل إلى 24 شخصا قد لقوا حتفهم جراء التسرب الذي وقع في مدينة بوكسبورج، بالضواحي الشرقية لجوهانسبرج. لكن الشرطة قالت في وقت لاحق إن عدد الوفيات تأكد على أنه 16 بعد إعادة إحصاء الجثث.

وواصل عمال الإنقاذ البحث عن المزيد من الضحايا والمصابين، في ساعات الصباح.

وتعتبر بوكسبورج /نحو 20 كيلومترا من جوهانسبرج، العاصمة الاقتصادية لجنوب أفريقيا/ مركزا لتعدين الفحم والذهب في شمال شرقي جنوب أفريقيا.

وشهدت المدينة بالفعل انفجارا غازيا في نهاية كانون الأول/ ديسمبر بعدما علقت شاحنة أسفل جسر. وأسفر الحادث عن وفاة 40 شخصا على الأقل.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
ما هو مرض معلمة الرياضيات حنان جمعة في إربد
التالي
سبب وفاة الحاج سالم عزيزي

اترك تعليقاً