منوعات

سبب وفاة والد الكابتن اسلام الشاطر

سبب وفاة والد الكابتن اسلام الشاطر

سبب وفاة والد الكابتن اسلام الشاطر ، سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك ..

من هو اسلام الشاطر ويكيبيديا

إسلام الشاطر هو لاعب كرة قدم مصري سابق لعب لبتروجيت ونادي الإسماعيلي المصري قبل أن ينتقل إلى نادي الزمالك المصري ويلعب معه في مباراة سجل فيها هدفًا في كأس مصر. تم إلحاقه بنادي الاتحاد السعودي لمدة موسم لتحقيق مستوى مرضي ثم عاد إلى مصر وخاصة إلى نادي الزمالك. ومع ذلك، وجد فجوة في العقد سمحت له بالانتقال إلى المنتخب الوطني المصري. وغادرها النادي الأهلي بقرار من مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأحمر.ثم انتقل بعدها للإعلام وقدم برنامج ميدان التحليل على قناة القاهرة والناس في 2013 ثم أعلن توقف البرنامج إلى أن عاد في منتصف فبراير 2016 ليقدم برنامج ملعب الشاطر على تليفزيون المحور.

فجأة وبدون مقدمات أصدر النادي الأهلي قراراً بالاستغناء عن إسلام الشاطر في خبر أذهل الوسط الرياضي المصري، لينتقل اللاعب بعدها لنادي حرس الحدود المصري الذي يقوده المدير الفني الشاب طارق العشري ومنذ بداية الموسم 2011-2012 انتقل إلى نادي بتروجيت. هو اللاعب الوحيد في تاريخ الكرة المصرية الذي يحصل على بطولة الدوري الممتاز مع ثلاثة فرق.

سبب وفاة والد الكابتن اسلام الشاطر

لقد فجع الجميع بهذا الخير حيث انتقل لرحمة الله تعالى والد الكابتن اسلام الشاطر اليوم الأربعاء الموافق 31/5/2023 وذلك بعد مرضه ومن المقرر الصلاة عليه والدفن في أن يتم تحديد ذلك في وقت لاحق ولقد كان الفقيد محببا للجميع كان متسما بالصفات الطيبة والمميزة وترك خلفة عيون دامعة وقلوبا مفجوعة ..

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع مطبخك التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
من هو المفقود تركي بن علي الشراري
التالي
ما سبب وفاة الفتى سند يوسف أبو رقيق

اترك تعليقاً