منوعات

سبب وفاة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إبراهيم أبو سليم

سبب وفاة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إبراهيم أبو سليم ، سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك ..

سبب وفاة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إبراهيم أبو سليم

توفي، مساء اليوم الخميس 25 مايو 2023، إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في قطاع غزة .

ونعى عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، فقيد الرياضة الفلسطينية الحاج إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء اليوم الخميس.

ووجه هنية التعازي للأسرة الرياضية واتحاد كرة القدم وعائلة الفقيد أبو سليم، وقال إن الرياضة الفلسطينية فقدت أحد أبرز ركائز العمل الرياضي على مدار السنوات الماضية، وحكيم المواقف الصعبة والقائد الذي ساهم في تعزيز الوفاق الرياضي.

وأضاف:” رحل الحاج إبراهيم أبو سليم وترك إرثا كبيرا يجب أن نحافظ عليه كرياضيين، حكمته ودوره الرائد سيبقى بيننا ويضيء لنا الطريق لاستكمال مشوار الرياضة الفلسطينية”.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع مطبخك التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
تعرف على زوجة الفنان الكويتي أحمد جوهر
التالي
سبب وفاة الشاب أحمد بن حلوان بن حبتر

اترك تعليقاً