منوعات

من هو الطالب الأردني محمد الكيلاني

ما سبب وفاة الطالب الأردني محمد الكيلاني في أمريكا، لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع مطبخك ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

ما سبب وفاة الطالب الأردني محمد الكيلاني في أمريكا

كشف تيسير الكيلاني شقيق الطالب الاردني المغدور في اميركا ، تفاصيل مقتل شقيقه العشريني محمد اثناء عودته من الجامعة على يد شاب اميركي .

وقال الكيلاني ، في تصريحات لموقع خبرني ،مساء الثلاثاء ، ان شقيقه تلقى عدة رصاصات اثناء عودته في مركبته من الجامعة حيث تعرضت له سيارة واطلقت عليه النار، مشيرا الى ان شقيقه كان في المراحل الاخيرة من دراسته ويحضر لتخرجه .
وتابع ان العائلة تعيش في صدمة ، حيث ان المغدور محمد اخبر والده قبل عدة ايام بعدم اخبار العائلة بموعد تخرجه لتكون مفأجاة ، حيث كانت المفاجأة والصدمة الكبيرة وفقا لتيسر وهي خبر وفاته.

وقال شقيقه تيسير ” كنا ننتظره بروب التخرج الا انه سيعود محملا على الاكتاف ، انا لله وانا اليه راجعون.

وبدورها قالت وزارة الخارجية ، ان السفارة تتابع تفاصيل الحادثة وتنتظر المعلومات التفصيلية من السلطات الأميركية .

وفي ختام هذه المقالة نكون نحن في موقع مطبخك قد وقفنا مع هذا الخبر وتطرقنا للحديث عن السبب الذي أدى لوفاة هذا الشخص راجيين ان يكون المقال قد نال اعجابكم كما نسال الله له الرحمة والغفران وأن يلهم أهله الصبر والسلوان ..

السابق
ما سبب وفاة الطالب الأردني محمد الكيلاني في أمريكا
التالي
سبب وفاة الحارس المكسيكي أنتونيو كارباخال

اترك تعليقاً