منوعات

سبب وفاة منال الغندور سكرتير عام محافظة الدقهلية

سبب وفاة منال الغندور سكرتير عام محافظة الدقهلية ، توفيت منال الغندور، السكرتيرة العامة لمحافظة الدقهلية، للتو بعد صراع مع المرض. وكان تم حجزها في العناية المركزة بمستشفى الجامعة بالمنصورة لتأخر حالتها.

من هي منال الغندور سكرتير عام محافظة الدقهلية

يذكر أن منال الغندور من مواليد مدينة ” أبو كبير” بمحافظة الشرقية، والتحقت بالعمل داخل المحليات منذ عام 1966 وتدرجت بمناصب عدة، وتنقلت بين المراكز والمحافظات المختلفة وتولت رئاسة 4 مراكز في مدن تابعة لمحافظتي وهي الدقهلية، والشرقية.

حيث تم تعيينها رئيسًا لحى غرب المنصورة بمحافظة الدقهلية،ومنها رئيسًا لمركز ومدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية،حيث بزغ نجمها وذاع صيتها ولقبت “بالمرأة الحديدية ” نظرا لتصديها للمخالفات والفساد خلال هذه الفترة، وتولت في الأخير رئيسًا لمدينة منيا القمح.

هذا وقد سبق ان حصلت على 3 دورات تدريبية داخل مركز سقارة أولها دورة كانت في التسعينيات حينما كانت تعمل مفتشًا ماليًا وإداريًا ودورة التخطيط الاستراتيجي وكانت آخر الدورات التي حصلت عليها هي دورة القيادات النسائية.

فيما شهد قرار وزير التنمية المحلية تكليف المحاسب سعد الفرماوى سكرتير عام مساعد محافظة الدقهلية، لتولي منصب سكرتيرا عاما للمحافظة خلفا للدكتور أيمن عبد المنعم مختار السكرتير العام السابق والذي تولى منصب محافظ الدقهلية في حركة المحافظين الأسبوع الماضي.

سبب وفاة منال الغندور سكرتير عام محافظة الدقهلية

توفيت منال الغندور، السكرتيرة العامة لمحافظة الدقهلية، للتو بعد صراع مع المرض. وكان تم حجزها في العناية المركزة بمستشفى الجامعة بالمنصورة لتأخر حالتها.

نعى عدد كبير من أهالي محافظة الدقهلية فقدان منال الغندور وكتبوا على شبكات التواصل الاجتماعي: ربنا يرحمها المرآة الحديدة ويجعل مرضها في ميزان حسانتها.

السابق
سبب وفاة نورة بنت عاطف بن عبدالرحمن ال عاطف الشهري
التالي
ما سبب وفاة جونغيهون من فرقة BTS

اترك تعليقاً