منوعات

ما سبب وفاة جونغيهون من فرقة BTS

ما سبب وفاة جونغيهون من فرقة BTS، سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك ..

من هو جونغيهون

ولد كيم جونغ هيون في 8 أبريل 1990 في سيول، كوريا الجنوبية. إنه مواطن كوري جنوبي. وهو عضو في شايني وآم تاون. يُعرف كيم جونغ هيون باسم جونغ هيون. بالإضافة إلى المغني وكاتب الأغاني، فقد عمل في مهنة الغناء الكورية لسنوات عديدة. عمل مذيعًا كوريًا لمدة عام واحد، ثم عاد إلى الغناء واستمر في الغناء لمدة تسع سنوات وقدم اثني عشر ألبومًا باللغتين الكورية واليابانية. شارك في العديد من الفرق الغنائية في الدولة الكورية الجنوبية.

كم عمر جونغيهون

تم اكتشاف صوت الفنان الكوري كيم جونغ في عام 2005 ميلادي وحيث كان يبلغ من العمر الخمسة عشر عام، وقد أول اغنية غنائية مع الفرقة الموسيقية أثناء الدراسية في المدارس، وثم بدأ في التوجه نحو اشهر المدربين في عالم الغناء بدولة كوريا الجنوبية، لينضم الى أول فرقة موسيقية من فرقة شايني التي تتكون من خمسة أعضاء وهي البداية التي انطلق بها كيم جونغ هيون وبدأ في الشهرة بالعديد من الاغاني التي قدمها عبر من خلال الحفلات الموسيقي، البومات الغنائية واستمر في العمل الغنائي حتي وصل الى عمر السابع والعشرين عام.

ما سبب وفاة جونغيهون من فرقة BTS

في تاريخ الثامن عشر من شهر ديسمبر لعام 2018 ميلادي وجود شقيقة النجم الكوري كيم جونغ هيون رسالة غريبة على الهاتف المحمول الخاص بها لتهلع على الفور في ابلغ قسم الشرطة من أجل انقاذ شقيقها المغني كيم بعد أن تاكدت بأن هذا الرسالة من جهاز الهاتف المحمول لشقيقها النجم الكوري كيم، وصلت سيارات الاسعاف والشرطة معا الى مكانة اقامة كيم جونغ هيون وتم اسعاف الى المستشفي ولكن كان الموت قد سبق الطواقم الطبية، حزنت شقيقتها على فارقه شقيها النجم الكوري في عمر الزهور، اكد التحليل الطبية بأن وفاة كيم جونغ هيون يعود الى استنشاق الغاز الذي انتشر في داخل الشقة الذي يقوم بها من ساعات لتبدأ ساعات الموت في الحضور ويتوفي.

السابق
سبب وفاة منال الغندور سكرتير عام محافظة الدقهلية
التالي
من هو الدكتور منير يعقوب ابراهيم البقاعين ويكيبيديا

اترك تعليقاً