منوعات

حقيقة انفصال نجاح المساعيد عن زوجها

حقيقة انفصال نجاح المساعيد عن زوجها

حقيقة انفصال نجاح المساعيد عن زوجها أشعل هذا الخبر العديد من المنصات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولقد بحث الكثير من المحبين عن ماهية هذا الامر لذلك سيكون الحديث في هذا المقال عن هذا الأمر الذي بات محير للكثير من الأشخاص وفي موقع مطبخك سنعمل على ازالة هذا الغبار والغموض عن هذا الموضوع أمليين أن ينال المقال اعجابكم …

من هي نجاح المساعيد – ويكيبيديا

  • نجاح المساعيد هي إعلامية أردنية مشهورة ومعروفة بتقديمها لبرامج إخبارية وحوارية في التلفزيون الأردني.
  • ولدت نجاح المساعيد في عام 1977 في عمان، الأردن. حصلت على شهادة البكالوريوس في الإعلام من جامعة اليرموك في الأردن.
  • بدأت نجاح المساعيد حياتها المهنية في الإعلام عندما عملت كمراسلة للتلفزيون الأردني في محافظة معان في جنوب الأردن.
  • ومن ثم عملت كمراسلة أخبار ومذيعة في التلفزيون الأردني لأكثر من 20 عامًا.
  • وكانت من بين أبرز البرامج التي قدمتها هي “الحقيقة مع نجاح المساعيد” و “صوت الشعب”.
  • تميزت نجاح المساعيد بمهنية عالية وجودة الإعداد والتقديم في برامجها، والتي تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك السياسة والاقتصاد والثقافة والفن والمجتمع.
  • ولقد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات عن عملها الإعلامي.
  • وتعتبر نجاح المساعيد إحدى الشخصيات الإعلامية الأكثر شعبية في الأردن، حيث تتمتع بشعبية واسعة بين المشاهدين والجمهور.
  • وقد أصبحت شخصية مؤثرة في المجتمع الأردني، حيث تحظى بتقدير كبير من الناس بسبب دورها الهام في تغطية الأحداث الهامة والحساسة في الأردن والمنطقة.

حقيقة انفصال نجاح المساعيد عن زوجها

خصوص حقيقية انفصال نجاح المساعيد من زوجها، فقد شاركت المساعيد مقطع فيديو لها من برنامج “كلام نواعم”، الذي يعرض على قناة MBC1، وجهت فيه نصيحة للنساء، مُشيرةً إلى أن ما يجعل المرأة تكبر في العمر هو الغل والذل؛ ما رآه بعضهم تأكيدا على انفصالها.

وقالت المساعيد بنبرة حازمة: “ما يكبر المرأة هو الغل والذل، الغل هو الغل المادي والذل يلي هو الذل العاطفي والانكسارات، لا تسمحين لأحد أبد أنه يكسرك، وأهم حاجة تذكري دائمًا أن المرأة تزهر مع من تحب، فاختاري الشخص المناسب”.

كما نشرت المساعيد صورة لها عبر حسابها في “إنستغرام” أرفقتها بتعليق، كتبت فيه: “في هذه الحياة ستتعلم كل شيء وحدك إلاّ القسوة تعلمها لك المواقف”.

من هو زوج نجاح المساعيد 

وازداد البحث خلال الساعات الماضية عبر محرك البحث جوجل، عن من هو زوج نجاح المساعيد، بعد الأخبار المنتشرة عن انفصالهما، وهو ما سيتم توفيره لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، من خلال السطور التالية.

يعتبر زوج نجاح المساعيد هو الضابط الأردني عامر ركاد السردي.

كما يعتبر عامر السردي زوج نجاح المساعيد، من مواليد عام 1987م. ويبلغ من العمر 35 عاما حيث تزوج من الشاعرة والإعلامية البارزة نجاح المساعيد والتي كانت متزوجة من قبل من وليد القذافي وهو أبن عم معمر القذافي رئيس الجمهورية اليبيا سابقاً.

السابق
ما سبب وفاة فهد بن صمعان شيخ شمل آل رشيد
التالي
شيخ شمل آل رشيد ويكبيديا

اترك تعليقاً