منوعات

من هو الشيف التركي طه دويماز

من هو الشيف التركي طه دويماز

من هو الشيف التركي طه دويماز، أكدت وسائل إعلام تركية، اليوم السبت، وفاة الشيف طه دويماز، بعد 12 يوماً قضاها تحت الأنقاض، جراء انهيار المبنى الذي كان يقطنه في مدينة هاتاي التركية بسبب الزلزال المدمر.

من هو الشيف التركي طه دويماز

طه ديماز، الذي لديه 1.9 مليون متابع على تيك توك وله حضور بالملايين على انستغرام ويوتيوب ، دُفن تحت أنقاض مبنى منهار في مدينة هاتاي التركية ، وفقًا لتقارير محلية ولم يتم العثور عليه للآن.

يعيش طه ديماز مع عائلته في قرية غوفيتشي الواقعة في منطقة يايلاداغ في هاتاي. اضطر إلى ترك المدرسة في الصف الرابع بسبب مشاكله الصحية ، ويقضي معظم وقته في القرية.

والمعروف عنه تحضير فيديوهات الطبخ مع أخته وسبق وصرح أنه مهتم بأعمال المطبخ ويطبخ في مطبخه الصغير بالموارد القليلة التي يمتلكها.

يحلم طه ديماز بقوله “أحب الطبخ. أريد أن أصبح طباخ ماهر ، وهو حلم طفولتي ، من خلال تحسين نفسي بأفضل طريقة ممكنة”.

ما سبب وفاة الشيف التركي طه دويماز

وعبّر العديد من متابعي الشيف طه عن حزنهم وصدمتهم بعد إعلان وفاته، لا سيما وأن مصيره ظلّ مجهولًا خلال الأيام الماضية بعد بقائه تحت الأنفاض لمدة أيام هو و4 أشخاص من أقربائه.

هذا وكانت سميحة دويماز، الشقيقة الكبرى لـ”طه” قد ردّت على شائعات وفاته قبل أيام في منشور عبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام، مؤكدة ما يزال على قيد الحياة وأنها تأمل أن يخرج شقيقها حيًا هو ومن معه.

السابق
من هو الفنان الكبير سالم أحمد بامدهف
التالي
ما سبب وفاة اللاعب الدولي حسين الشريف مهاجم الأهلي طرابلس

اترك تعليقاً