منوعات

حقيقة الافراج عن فداء كيوان الاسرائيلىة المعتقلة في الامارات

حقيقة الافراج عن فداء كيوان الاسرائيلىة المعتقلة في الامارات

حقيقة الافراج عن فداء كيوان الاسرائيلىة المعتقلة في الامارات مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع مطبخك آمليين أن ينال المقال اعجابكم

حقيقة الافراج عن فداء كيوان الاسرائيلىة المعتقلة في الامارات

لرئيس الاماراتي محمد بن زايد يصدر عفوا عن الاسرائيلية فداء كيوان من حيفا والمحكومة بالسجن مدى الحياة في سجون الامارات بتهمة حيازة مخدرات وذلك بعد توسط الرئيس الاسرائيلي وحلول شهر رمضان المبارك

أفرجت السلطات الإماراتية عن الشابة فداء كيوان من مدينة حيفا، السبت، وذلك بعد صدور قرار بالعفو عنها في أعقاب الحكم عليها بالسجن المؤبد.

وجاء في التفاصيل، أن قرار العفو صدر عن الرئيس الإماراتي، محمد بن زايد، ومن المزمع أن تصل كيوان إلى البلاد في الساعات القادمة.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية: “أصدر رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، محمد بن زايد، عفواً عن الشابة فداء كيوان، التي ضبطت في مارس 2021 بحوزتها نصف كيلوغرام من الكوكايين، وحُكم عليها في البداية بالإعدام، لكن عقوبتها خُففت إلى السجن المؤبد”.

وأوضحت أن القرار جاء في إطار العفو الذي يمنحه رئيس الإمارات للسجناء بمناسبة شهر رمضان، وبناء على طلب الرئيس الإسرائيلي هرتسوغ.

وتابعت: “وجه الرئيس هرتسوغ قبل أسابيع نداء إنسانيًا شخصيًا إلى رئيس دولة الإمارات، وكبادرة حسن نية تجاهه قرر محمد بن زايد العفو عنها وإطلاق سراحها إلى إسرائيل”.

السابق
تعرف على يوسف الجراح ويكيبيديا
التالي
ما سبب إقالة وزير الدفاع الاسرائيلي يوآف غالانت من منصبه

اترك تعليقاً