معجنات

سبب وفاة إسماعيل الشمالي في الرملة

سبب وفاة إسماعيل الشمالي في الرملة

سبب وفاة إسماعيل الشمالي في الرملة، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده .

سبب وفاة إسماعيل الشمالي في الرملة

توفي فلسطيني وأصيب طفل، ظهر أمس، في إطلاق نار بمدينة الرملة المحتلة عام 1948، وسط فلسطين. وبحسب مصادر محلية، «أصيب رجل في الأربعينيات من عمره وصبي (16 عامًا) في إطلاق نار في حي الجوارش بالرملة. تم نقلهم إلى المستشفى. وأعلن الطاقم الطبي وفاة الرجل بسبب إصابته الخطيرة، في حين اعتبرت حالة الصبي «متوسطة». ووفقا للمصادر، فإن المتوفى هو إسماعيل الشمالي. وبهذه الجريمة، ارتفع عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع الفلسطيني في مناطق 1948 إلى 81 منذ بداية العام الحالي، بينهم 6 نساء قتلن في جرائم عنف مختلفة وطفلان على الأقل.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال

السابق
كم عمر زكريا بن حسن بن محمد المحيشي ويكيبيديا
التالي
ما هو مرض سعود بن محمد الغامدي

اترك تعليقاً