منوعات

ما سبب وفاة خديجة القادري

ما سبب وفاة خديجة القادري

ما سبب وفاة خديجة القادري مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع مطبخك آمليين أن ينال المقال اعجابكم

ما سبب وفاة خديجة القادري

بعثت رئيسة قسم الفتاة بمكتب التربية والتعليم م/ لودر فاطمة الصبح برقية عزاء ومواساة إلى أسرة آل القادري وذلك في وفاة التربوية والأستاذ القديرة (خديجة القادري سالم ) في القاهرة بعد صراع طويل مع المرض.

*وجاء في التعزية :’

ببالغ الاسى وعظيم المواساة تلقينا نبأ وفاة التربوية الفاضلة   والأستاذه القديرة فقيدة التربية والتعليم بمديرية لودر ( خديجة القادري سالم ) التي انتقلت إلى جوار ربها في العاصمة المصرية القاهرة بعد صراع طويل مع المرض  وذلك بعد مسيرة حافلة بالعطاء في مجال التعليم حيث كانت تشغل منصب مديرة ثانوية بلقيس للبنات سابقا وساهمت بشكل كبير في نقل واقع الثانوية إلى مصاف المدارس  الثانوية التي يشار إليها بالبنان.

سائلين المولى عز وجل أن يتغمد فقيدة الحقل التربوي بواسع الرحمة والمغفرة.. وإن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.. انا الله وانا اليه راجعون.

السابق
سبب وفاة الدكتور إسلام عبيدات
التالي
ما سبب وفاة بدر بن سعود البوسعيدي وزير الدفاع العماني السابق

اترك تعليقاً