منوعات

بالصور .. بدء عملية فصل التوام السيامي السوري إحسان وبسام في السعودية

بالصور .. بدء عملية فصل التوام السيامي السوري إحسان وبسام في السعودية

بالصور .. بدء عملية فصل التوام السيامي السوري إحسان وبسام في السعودية مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع مطبخك آمليين أن ينال المقال اعجابكم

بالصور .. بدء عملية فصل التوام السيامي السوري إحسان وبسام في السعودية

أكد الدكتور عبدالله الربيعة رئيس الفريق الطبي المسؤل عن عملية فصل التوأم السيامي السوري إحسان وبسام عن بدء المراحل الأولي من عملية الفصل، بعدما وجه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بفصلهما اليوم.

وأوضح أن الفريق الطبي الخاص بفصل التوائم السيامية الخاص بالمملكه قد بدأ بالمرحلة الأولي وهي مرحلة التخدير والتي يتخللها عدة مراحل تجهيزية أخري.

وأشار الربيعة في تصريحه لقناة الإخبارية أنه من المتوقع أن تستمر هذه العملية حوالي تسع ساعات ونصف، وأعرب عن ثقته بكوادر المملكة وزملاءه المشاركين في هذه العملية.

وأفاد أيضا أن هناك خطورة علي الطفل إحسان وذلك لما يعانيه من عيوب خلقية كثيرة، وأوضح أنه يعيش متطفل علي حياة أخيه بسام ولا يتوقع وجود أي مقومات لديه الحياة.

ومن المتوقع أن تكون أصعب مرحلة في هذه العملية هي مرحلة فصل الكبد وذلك للاشتراك الكبير للتوأم فيه، وكذلك وجود الكثير من العيوب الخلقية لدي إحسان والذي من الممكن أن تؤثر علي بعض المؤشرات الحيوية.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
من هو حارق القرآن الكريم في السويد
التالي
هل سيتغلب تطبيق ثريدز على تويتر؟ وما هو تطبيق Threads

اترك تعليقاً