منوعات

تعرف على مصطفى لخصم ويكيبيديا

تعرف على مصطفى لخصم ويكيبيديا ، النجم المغربي السابق وبطل الكيك بوكسينغ مصطفى ، ظهر لمنافسه على الهواء مباشرة على فيسبوك ، ومن خلاله هاجم مواطنه أبو بكر زعيتر ، مؤكدا أنه “أهانه” من خلال مناداته به لأنه أهان والدته ، وظهر قاسم في فيديو كليب بعد هزيمة زعيتر السبت الماضي ، أكد أن بطل المغرب لم يكن مستعدا للقتال ، وبالتالي انتقد شقيقه عثمان لنشره بيانا يبرر هزيمة شقيقه.

تعرف على مصطفى لخصم ويكيبيديا

من المعروف أن مصطفى لخسيم ولد في 19 سبتمبر 1972 م في مدينة ألمانيا ، وهو بطل العالم المغربي الذي لعب 70 مباراة احترافية ، 12 منها كانت في بطولة العالم في فل كونتاكت والكيك بوكسينغ ، وهو كما أنهى مسيرته بتعادل واضح في بطولة العالم للتواصل والكيك بوكسينغ ، بعد فوزه في المباراة الحاسمة ضد الروسي أليكسي ريبكين في فاس في 5 يونيو 2010.

لديه أبوين مغربيين ويعيش في ألمانيا منذ أكثر من 20 عامًا. فتحت الباب للشهرة والشرف. في سن الخامسة، تعلم أساسيات فنون الدفاع عن النفس، ولا سيما التايكوندو والكيك بوكسينغ والتواصل الكامل. كما تميز بالمنافسة في هذه الرياضات وشارك في المنافسة على اللقب من خلال أبوابه الواسعة. في عام 1993، انضم مصطفى لخسام إلى الفريق المغربي للمشاركة في بطولة العالم في المجر. منذ ذلك اليوم، فاز بالعديد من الألقاب العالمية دون أن يفوته المنصة.

ما هو عمل مصطفى لخصم

وقد سرد البطل مصطفى العديد من المبادرات الحقيقية، والتي تنعكس في مشاركته في العديد من الأنشطة التي تفيد الشباب في العديد من مدن وبلدات المملكة. إنشاء شراكات فعالة مع وكالة التعاون الوطني والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية. بحث مصطفى عن خصم ليس بعيدًا عن شغفه بالحب وفن الحرب. بالإضافة إلى ذلك، أعرب مرارًا عن رغبته في إنشاء أكاديميات واسعة للتواصل والكيك بوكسينغ والملاكمة التايلاندية في المغرب. هذا لجعل خبراتهم ومؤهلاتهم متاحة للأبطال الشباب الطموحين.

السابق
تعرف على زوج استقلال احمد
التالي
طريقة حلى كوفي جوي رائع جدا بأقل المكونات

اترك تعليقاً