منوعات

من هو صاحب محل موبايلات بالمنوفية الذي قتل شاب

صاحمن هو صاحب محل موبايلات بالمنوفية الذي قتل شابب محل موبايلات بالمنوفية يقتل شاب انتشر في الساعات القيلة الماضية خبر قيام حلاق بطعن شخص جاء ليحق عده بادوا ت الحلاقة ويعتبر هذا الخبر من الاخبار المنتشرة بشكل كبير في الوقت السابق وفي هذا المقال سنتعرف نحن في موقع مطبخك على السبب الذي دفع الحلاق بالقيام بهذا الامر وما هي الامور المتعلقة بذلك .

من هو صاحب محل موبايلات بالمنوفية الذي قتل شاب

قام صاحب متجر متنقل في مدينة أشمون بمحافظة المنوفية بقتل شاب عاطل عن العمل لأنه كان على علاقة عاطفية مع ابنته بسكين. جرت محاولات لإنقاذ الشاب بعد نقله إلى مستشفى أشمون العام، لكنه تنفس للمرة الأخيرة بسبب إصابته. من خلال إعادة التوطين والتحقيق، تم اكتشاف أن أ، P، البالغ من العمر 19 عامًا عاطل عن العمل مقيم في مدينة أشمون لديه معلومات جنائية. وعندما سئل والده ب.، 65 عاما، أكد التهم الموجهة إلى أ، ك، 47 عاما، صاحب متجر متنقل مقره في مدينة أشمون، بعد مشادة بينهما بسكين حول علاقة رومانسية بين الضحية وابن المدعى عليه

هل ألقت الشرطة تلقي القبض على الحلاق

  • وتمكنت قوات الأمن التابعة لإدارة مركز أشمون من إلقاء القبض على المتهم.
  • كما واعترف بارتكاب الحادث بسبب علاقة عاطفية بين الضحية وابنته R, أ, ك, 17, طالب دراسات عليا تجاري.
  • واقتيد إلى مركز الشرطة لمعالجة التقرير وإخطار سلطات التحقيق بالشروع في التحقيق في الحادث.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع مطبخك على سبب هذه الجريمة وما الذي دفع صاحب محل الجولات لقتل الطالب وهو أحد زبائنه ومن سكان منطقته وتعرفنا ايضا على القاء الشرطة القبض على هذا الجانب واسكتمال اجراءات التحقيق معه.

السابق
سبب وفاة 5 أطفال بحريق في الرصيفة- الأردن
التالي
من الحلاق الذي طعم طالب في المنوفية

اترك تعليقاً