منوعات

من هو المذيع الذي تم تغريمه 50 ألف ريال بسبب التعصب الرياضي

من هو المذيع الذي تم تغريمه 50 ألف ريال بسبب التعصب الرياضي ، رصدت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع مخالفة تأجيج للتعصب الرياضي ضد مذيع برنامج تلفزيوني صدر بحقه غرامة بمبلغ 50,000 ريال.

أعلنت قبل قليل هيئة الإعلام المرئي في المملكة العربية السعودية، عن قيامها بفرض غرامة مالية قدرها 50 ألف ريال بحق مذيع برنامج تلفزيوني بعد ارتكابه ما أوضحت بأنه محتوى مخالف تضمن تأجيج للتعصب الرياضي، لذلك تساءل الكثير من المهتمين في مواقع التواصل الاجتماعي عن من هو المذيع الذي ارتكب المخالفة.

وأشارت أصابع الاتهام لأحد الإعلاميين الرياضيين، حيث تداول رواد موقع تويتر إسم إعلامي يعتقدون أنه هو من فرضت عليه الغرامة المالية.

وتعد مخالفة تأجيج التعصب الرياضي، واحدة من المخالفات التي حذرت منها هيئة الإعلام في لائحة المخالفات الإعلامية التي نظمتها الهيئة ووضعت لها غرامات وعقوبات.

هل وليد الفراج هو المذيع الذي فرضت عليه الغرامة

وأوضح أن جماهير نادي النصر هي التي تقدمت بشكوى ضد الصحفي الرياضي السعودي الشهير وليد الفراج مقدم برنامج أكشن يادوري الذي يبث على قنوات MBC.

وتعد هيئة الإعلام المرئي أحد الجهات الحكومة المعنية بتنظيم المحتوى سواء كان في الإعلام المرئي أو من خلال مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

السابق
سبب وفاة الشاب الملازم عمر الرواد في معان
التالي
ما سبب استبعاد الشيخ عادل الكلباني عن إمامة المصلين بجامع الملك خالد

اترك تعليقاً