منوعات

من هو الكابتن فوزي المرضي ويكيبيديا

من هو الكابتن فوزي المرضي ويكيبيديا، مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع مطبخك آملين أن ينال المقال اعجابكم …

ويبحث كثيرون في السودان والعالم العربي حاليا عن سبب وفاة الكابتن فوزي المرضي ، حيث قالت عدد من وسائل الإعلام في السودان ورغم انشغالها بالأوضاع والأحداث الراهنة في البلاد ، إلا أن خبر وفاة فوزي المرضي تصدر كافة منصات التواصل الاجتماعي وانتشر كالنار في الهشيم.

من هو الكابتن فوزي المرضي ويكيبيديا

ويعد فوزي المرضي أحد عمالقة الرياضة بالسودان حتى أطلق عليه “فوزي الأسد” لذوده عن عرين الهلال والفريق القومي السوداني.

ولد الكابتن محمد فوزي محجوب المرضي ولد بأم درمان عام 1953 وعمل ببنك الخرطوم، وسجل لفريق الهلال في عام 1971، ولعب 29 مباراة دولية واعتزل الكرة عام 1980م.
وعمل في مجال التدريب عام 1982 للعديد من الأندية، على رأسها الهلال السوداني والمنتخب القومي.

سبب وفاة الكابتن فوزي المرضي

انتقل إلى جوار ربه قبل ساعات قليلة من الآن كابتن الهلال السابق ومدربه الأسبق فوزي المرضي إثر علة لم تمهله طويلاً بمنزله بأم درمان.

سبب وفاة فوزي المرضي ، نشرت عدد من وسائل الإعلام الرسمية في السودان والتي أكدت أن وفاة فوزي المرضي يعود لتعرضه لوعكة صحية خطيرة ألمت به خلال الأشهر القليلة الماضية ، حيث فقد ابنته في الأحداث الدائرة في السودان ، ومساء الجمعة 5 مايو 2023 أعلن عن وفاته في مدينة أم درمان.

وقالت أن وفاة فوزي المرضي أسد الهلال السوداني سابقا ، جاءت بعد ان تعرض لعله صحية خطيرة خاصة بعد فقدانه لابنته إثر اصابتها برصاصة طائشة في الاشتباكات المسلحة بين قوات الجيش السوداني وقوات الدعم السريع وهي بداخل منزلها.

وقالت بعض المصادر القريبة أن وفاة فوزي المرضي جاءت بعدما صدم بوفاة ابنته الدكتورة آلاء المرضي ، حيث أكدت أن حالته الصحية تدهورت بشكل كبير وسريع خلال الساعات الماضية ليعلن عن وفاته حسرة على ابنته.

نشر الصحفي والإعلامي سامر العمرابي على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خبر وفاة الكابتن فوزي المرضي. الجدير بالذكر أن الراحل كان قد فقد إبنته قبل أيام بعد أن توفت برصاصة طائشة في بداية الاشتباكات بين الجيش وقوات الدعم السريع داخل منزلها.

السابق
ماذا تعمل رسيل زلط خطيبة عمر زوربا
التالي
ما سبب وفاة الاستاذ رمضان بن علي الزهراني

اترك تعليقاً