منوعات

تعرف على الدكتور حسن جوهر ويكيبيديا

تعرف على الدكتور حسن جوهر ويكيبيديا، سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك..

تعرف على الدكتور حسن جوهر ويكيبيديا

الدكتور حسن عبد الله جوهر (12 يونيو 1960 -). نائب سابق في مجلس الأمة الكويتي.

يعتبر حسن جوهر أول كويتي بتاريخ الكويت يفوز بجميع الانتخابات النيابية (غير المُبطلة) التي خاضها 7 مرات بدون أي خسارة، فهو أستاذ بالعلوم السياسية بجامعة الكويت وحاصل على درجة دكتوراه الفلسفة في العلوم السياسية، تخصص العلاقات الدولية والسياسـة المقارنة من جامعة ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1989. حيثُ تم انتخابه أربع مرات متتالية عن الدائرة الانتخابية الثامنة (حولي) بنظام الـ25 دائرة منذ انتخابات 1996 التي خاضها للمرة الأولى، والمرة الخامسة عام 2008 والمرة السادسة عام 2009 والمرة السابعة عام 2020 عن الدائرة الأولى وفق نظام الـ5 دوائر. وخلال انتخابات مجلس الأمة الكويتي 2020 حصل حسن جوهر على أعلى عدد من الأصوات في الدائرة الانتخابية الأولى منذ إقرار نظام الصوت الواحد، حيثُ نال ثقة 5,849 من الناخبين.
درس في جامعة الكويت. كلية التجارة والاقتصاد والعلوم السياسية. قسم العلوم السياسية 1991-1996 و 2012-2020. مقررات تم تدريسها:

مقدمة علوم سياسية، حكومة وسياسة الكويت، مقدمة في السياسة الدولية، سياسات الشرق الأوسط الدولية، نظريات السياسة الدولية، سياسة الكويت الخارجية، حلقة نقاشية: شؤون إيران والخليج، حلقة دراسية في طرق البحث العلمي، قضايا دولية معاصرة.

سبب وفاة والدة النائب السابق د. حسن جوهر

وفاة والدة النائب السابق د. حسن جوهر

أحرّ التعازي للدكتور وأسرته الكريمة سائلين المولى عز وجل أن يرحمها ويغفر لها

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع مطبخك التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة والد حسام باولو لاعب الزمالك السابق
التالي
سبب وفاة والدة الدكتور محمد العريمي

اترك تعليقاً