منوعات

ما سبب وفاة والدة زوجة الفنان محمود عامر

ما سبب وفاة والدة زوجة الفنان محمود عامر ، أعلن الفنان محمود عامر وفاة والدة زوجته لاشينة لاشين، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

محمود عامر يتحدث عن أسرته ودعمه له

وعلى الصعيد الآخر، تحدث الفنان محمود عامر عن أسرته والمعايير التي تتواجد في العمل الذي يوافق على المشاركة به، وذلك أثناء حواره ببرنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”

حيث قال محمود عامر عن أسرته: “زوجتى مساندة ليا في مشواري الفني، أنا مأجبرتش ولادي على دخول مجال الفن وبما أن الأب ممثل والأم ممثلة فأكيد الجينات هتبقى واحدة”.

محمود عامر في مسلسل “أعمل ايه”

وفي وقت سابق، تحدث الفنان القدير محمود عامر عن شخصيته في مسلسل “أعمل ايه” وردود الأفعال التي تلقاها من الجمهور، وذلك خلال حوار سابق له ببرنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”؟

حيث قال محمود عامر: “معظم اللي بيتفرجوا على المسلسل بيبعتولي على الخاص ويقولولي أستاذ محمود هو شاهين عمل ايه وهيحصله ايه، لدرجة أن الشخصية نفسها معلقة معاهم وعايزين يعرفوا الراجل دا هيحصلوا ايه”.

وتابع محمود عامر حديثه عن شخصيته في مسلسل “أعمل ايه” قائلًا: “أنا حتى نفسي كممثل سألت طب الراجل دا ايه موقف القانون منه، هو فاضل 4 أيام ومازالوا بيتصوروا، والكل تعاطف مع الشخصية وفي الآخر القانون بيحكم”.

السابق
تعرف على رشيد البلغيتي ويكيبيديا
التالي
سبب الافراج عن الفتى المقدسي فارس سرحان

اترك تعليقاً