منوعات

ما سبب وفاة محمد القرني

ما سبب وفاة محمد القرني

ما سبب وفاة محمد القرني تعتبر هذه الشخصية من الشخصيات التي تلقى اقبال كبير عليها من قبل العديد من الجماهير العربية و ولذلك لابد من الوقوف مع الخبر الذي انتشر مؤخرا عبر المواقع المختلفة ولذلك سنقف على العديد من الملعومات المهة لهذه الشخصية المميزة في موقع مطبخك على أن يكون المقال نال اعجابكم ..

ما هو مرض محمد سعد القرني

مرض محمد سعد القرني يتمثل في أنه وفي التاسع من شهر مايو عام 2021 تم تشخيصه بورم في القولون حيث أجرى عملية استئصال وبدأ في مرحلة أخذ الجرعات الكيماوية.

ما سبب وفاة محمد القرني

حيث أعلنت وسائل إعلام رياضية ومنصات تواصل اجتماعي عن وفاة محمد سعد القرني نائب مدير المركز الإعلامي سابقا في النادي الأهلي ، حيث عم الحزن الشديد الأسرة الرياضية في المملكة والتي تعرف عن قرب القرني صاحب الابتسامة الدائمة والحضور اللافت على مستوى الرياضة كافة.  حيث انتشر النبأ كالنار في الهشيم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي التي بدأت في كتابة برقيات التعزية في اليوم الثالث عشر من شهر رمضان المبارك 1444.

إن سبب وفاة محمد سعد القرني يعود لصراع طويل مع المرض ، والذي لم يعرف ما طبيعته حتى تحرير هذا النص ، فيما قالت بعض المصادر القريبة منه إنه تعرض لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية ونقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج ، إلا أن الأطباء أقروا وفاته.

السابق
حقيقة وفاة العقيد رابح العنزي
التالي
طريقة عمل الجوزية الشهية والسهلة

اترك تعليقاً