منوعات

ما سبب استقالة المدير العام للطيران المدني المهندس يوسف الفوزان

ما سبب استقالة المهندس يوسف الفوزان ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقعنا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

المهندس يوسف الفوزان

قام رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي الشيخ سلمان الحمود بإصدار قرار بتكليف مدير عام الطيران المدني يوسف الفوزان بمهام رئيس الطيران المدني بالإضافة إلى عمله الحالي و ذلك في عام 2019.

و حصلت القبس على نسخة من القرار ، و طالب الحمود الجهات المعنية بتنفيذ القرار لتعميهم على الدوائر في جهات الطيران.

بالإضافة إلى ذلك ، أقامت الإدارة العامة للطيران المدني ، بعمل حفل تكريم لرئيس الطيران المدني الشيخ سلمان الحمود ، بمقر الإدارة و ذلك نظرا لجهوده الكبيرة خلال فترة عمله البالغة 4 سنوات.

ما سبب استقالة المهندس يوسف الفوزان

اكدت مصادر مطلعة ان مدير عام الادارة العامة للطيران المدني م.يوسف الفوزان تقدم باستقالته رسمياً الى وزير الدولة لشؤون الاسكان والتطوير العمراني عمار العجمي

وذكرت المصادر ان الفوزان ابدى رغبته بالاستقالة، موضحه ان الوزير العجمي قد قبل الاستقالة وفي طور اصدار القرار الوزاري في ذلك والسبب هو بعض الخلافات ..

تعيين المهندس يوسف الفوزان

في مارس 2015، تم تعيين السيد يوسف الفوزان نائبًا لوزير الخارجية في الإدارة العامة للطيران في الكويت بموجب مرسوم رسمي تم تعيينه فيه مديرًا عامًا، بالإضافة إلى منصبه كمدير عام للطيران الكويتي. في عام 2019، وافق مجلس الوزراء الكويتي على طلب لتمديد إقامة المهندس. سيكون يوسف الفوزان وزير الخارجية للسنوات الأربع المقبلة. لكن اليوم 17 نوفمبر 2022، قدم السيد يوسف الفوزان، وكيل وزارة الخارجية في الإدارة العامة للطيران في الكويت، استقالته فجأة، وعزا ذلك إلى الخلافات القائمة. فضل تقديم استقالته.

وختاما في هذه المقالة نكون قد استبينا نحن في موقعنا وأنتم هذا الموضوع وبحثنا فيه من العديد من الجوانب فقد تعرفنا على هذا الموضوع كما وقد تعرفنا ايضا على الامور المختلفة في هذا الموضوع آمليين أن يكون المقال قد أعطاكم الفائدة..

السابق
ما سبب وفاة الوزير ينال حكمت
التالي
من هو ألكسندر جورشكوف

اترك تعليقاً