منوعات

ما حقيقة وفاة الشيخ أبو إسحاق الحويني

ما حقيقة وفاة الشيخ أبو إسحاق الحويني، هناك الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت المتنوعة والمختلفة تصدرت اسم الشيخ أبو إسحاق الحويني في الساعات الأخيرة الماضية، وهذا بعد أن نشر عن خبر وفاته، وقيام الكثير من الدعاة والشيوخ بنشر الكثير من الأدعية عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعرف على الشيخ أبو إسحاق الحويني

أبو إسحاق الحويني، الاسم الكامل حجازي محمد يوسف شريف. ولد في يونيو 1956 (ذو القعدة 1375 هـ). تخصص في مجال الحديث الشريف. وقد عرف باسم أبو إسحاق الحويني نسبة إلى قرية هويين التي تقع في الطرف الشمالي من محافظة كفر الشيخ. يعتبر من أشهر شيوخ السلفية في مصر وله العديد من الكتب.

كان يتحدث مرتين في الشهر في مسجد شيخ الإسلام في مدينته. ظهر بشكل مكثف على قناة الناس في البرنامج الأسبوعي «فضحة»، وكذلك على قناة الرحمة وأيضًا على قناة الندى التي أشرف عليها. قدم العديد من المحاضرات الدينية، وكتب العديد من الكتب، وعبر عن العديد من الآراء والمواقف حول الموسيقى وختان الإناث.

ما حقيقة وفاة الشيخ أبو إسحاق الحويني

ولم يتم الإعلان عن خبر وفاته بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تم تداول خبر وفاته على نطاق واسع. ومع ذلك، انتشرت أنباء تفيد بأنه يعاني من مشاكل صحية. قال أحد أقرب المتعاونين معه إنه أصيب بسكتة دماغية. بعد إلقاء محاضرة دينية بعنوان «حياة الشركاء» خلال بث مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي، شعرت ببعض التعب والثقل.

وقد طالب من الأشخاص الحاضرين بالدعاء له وتم الإشارة إلى أنه تعرض إلى وعكة صحية، حيث قال “لا تؤاخذوني، اليوم أشعر بالتعب، ولكن خشيت أن لا آتي وأنا أعلم أنكم ستأتون، لذلك فأنا جئت مكرهًا بسبب الظروف الصحية”، وقد ضجت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من الدعوات الصادقة وأن يتمم عليه الصحة والعافية.

السابق
ما سبب وفاة ماجد الشبل
التالي
ما سبب وفاة عازف الجيتار الشهير جيف بيك

اترك تعليقاً