منوعات

سقط مغمياً عليه… إصابة الفنان أحمد وفيق بوعكة صحية مفاجئة

كشف الفنان أحمد وفيق، عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن تعرضه للإغماء وإصابته بجروح في الوجه والرقبة وتورّم في العين، وذلك عقب سقوطه في حمّام منزله.

سقط مغمياً عليه… إصابة الفنان أحمد وفيق بوعكة صحية مفاجئة

فقد كتب وفيق، قائلاً: “أنا امبارح قُلت لازم أتفاءل… وقعت في الحمّام ووجهي اتعوّر وعيني ورمت ورقبتي اتلوحت وأغمى عليّ… أنا هابطل أتفاءل… لأن واضح أنه تفاؤل مضروب… أو يمكن تفاءلت غلط”.

وفي جانب آخر، سبق للفنان أحمد وفيق أن علّق على تصريحات الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، بشأن ضوابط عمل مطربي المهرجانات، حيث كتب عبر حسابه في موقع “فيسبوك” “مش من مهام النقيب في أي نقابة فنية فرض ذوقه على الجمهور والفن أو جعل مزاجه هو المزاج العام تحت بند الذوق العام، لأن مافيش حاجة اسمها الذوق العام أصلاً هي جملة لغوياً وبلاغياً ضد معنى الذوق من الأساس”.

وأضاف أحمد توفيق: «بشكل عام، كل هذا يتعارض مع دستور بلدنا، الذي من المفترض أن نحترمه. لدينا قانون ينطبق على انتهاكات الأخلاق، أو الإساءة سهلة».

أخر أعماله

وكان آخر أعمال الفنان أحمد وفيق، مسلسل “وجوه” الذي عُرض في موسم رمضان 2022 وحقق نجاحاً كبيراً، وضم عدداً من الفنانين، بينهم: محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، نورهان، رانيا الملاح، وهو من تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج معتز حسام.

السابق
حمزة نمرة يحيي حفله الغنائي في مصر بعد انقطاع ثماني سنوات
التالي
حلى المارس القديم شهي ولذيذ وطعم رووعة وطريقة تحضير بسيطة

اترك تعليقاً