منوعات

من هي مايا ابنة محمد قنوع ويكيبيديا

من هي مايا ابنة محمد قنوع ويكيبيديا

من هي مايا ابنة محمد قنوع لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع مطبخك ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

من هي مايا ابنة محمد قنوع

  • ماسة محمد قنوع ابنة الفنان محمد قنوع.
  • ولدت ماسة ابنة الفنان محمد قنوع عام 2004.
  • برجها ماسة ابنة الفنان محمد قنوع هو الحمل.
  • أول عمل لها في 2013 بمسلسل بيت العيلة.
  • وصل عدد متابعيها على الانستقرام إلى أكثر من 600 ألف متابع.
  • وتعتبر ماسة محمد قنوع نجمة مسلسل بنات العيلة، صاحبة جمال وبراءة وحضور.

حساب ابنة الفنان محمد قنوع انستجرام

تداول جمهور الفنان محمد قنوع خلال الساعات القليلة الماضية، البحث عن حساب ابنته ماسة، وذلك بالتزامن مع خبر وفاته الذي أفجع جميع الفنانيين السوريين، وصدمهم وحالت عليهم الحزن الشديد عقب خبر وفاته.

كما تنشر ماسة ابنة الفنان محمد قنوع الكثير من صورها الرقيقة والراقية لها مع صديقتها ومع عائلتها ومع والدها الفنان محمد قنوع وأيضا لها منفردة، لديها عدد كبير من المتابعين الذين ينتظرونها دائما، ليروا جمال عيونها ورقة حجابها، ليصل عدد متابعين النجمة أكثر من 600 ألف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت ماسة قنوع ظهرت بإطلالات متعددة منها الكاجوال والرسمي ذات الألوان الجميلة وهي تقوم بتغطية الكاميرا لتبدو بلباس مودرن.

لمشاهدة حساب ابنة الفنان محمد قنوع والتي تسمى ماسة اضغط هنا.

كما عبرت ماسة ابنة الفنان محمد قنوع عن حزنها الشديد، عقب وفاة والدها نتيجة أزمة قلبية حادة، خلال قصة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على الانستجرام، قائلة:” “إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا حبيبي”، وكانت صورة للفنان السوري محمد قنوع التقطت خلال تأديته لمناسك العمرة في الفترة الأيام القليلة الماضية.

مايا ابنة محمد قنوع  تنعى والدها بكلمات مؤثرة

وشاركت مايا، البنت الكبرى لمحمد قنوع، عدة صور وقاطع فيدية تجمعها بوالدها الراحل عبر حسابها في “إنستغرام”، وكتبت: “وَبَشِّرِ الصَّابِرِين َالَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}. صدق الله العظيم”.

وتابعت: “لله ما أخذ.. وله ما أعطى.. وكل شيء عنده بأجل مسمى.. وإن القلب ليحزن والعين لتدمع.. ولا نقول إلا ما يرضي الرب.”.

وأضافت أنها لم تتوقع أن تكتب كلمات ترثي بها والدها، مُشيرةً إلى أنها لا تريد تقبل الوضع ولا استيعابه، وقالت: “مابدي اتقبل و مابدي استوعب ..مابدي صدق يا بابا مابدي صدق .. الحمدلله رب العالمين على كل شي .. بس صعب كتير يا بابا والله كتير صعب..انا مالي منيحة ابدا يا بابا ابدا”.

السابق
سبب وفاة الشيخ سعيد بن عبدالله بن حمد بن حميد الحارثي
التالي
من هو اللواء صالح المهوس ويكيبيديا

اترك تعليقاً