منوعات

سبب وفاة الشيخ يسري البلتاجي

سبب وفاة الشيخ يسري البلتاجي

سبب وفاة الشيخ يسري البلتاجي ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده .

من هو الشيخ يسري البلتاجي ويكيبيديا

يعتبر الشيخ يسري البلتاجي، داعية وإمامًا لمسجد حي الشجاعية في مدينة غزة، فهو من الأشخاص الذين كان لهم تأثير كبير جدًا في الدعوة الإسلامية، كما تعرض لوعكة صحية وعانى لفترة طويلة، ودخل في مرحلة علاج المستمر حتى وافته المنية وانتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم.

  • الإسم: يسري البلتاجي “أبو النصر”
  • المهنة: خطيب وإمام مساجد.
  • العمر: في عقده السادس من العمر.
  • الديانة: مسلم
  • الجنسية: فلسطيني.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج

سبب وفاة الشيخ يسري البلتاجي

توفي الشيخ الداعية يسري البلتاجي “أبو النصر” خطيب وإمام مساجد حي الشجاعية شرق مدينة غزة مساء اليوم الثلاثاء بعد معاناة مع المرض.

ونعت أسرة مسجد السيد علي المغربي في حي الشجاعية إمام المسجد الشيخ يسري البلتاجي إذ قالت: “ببالغ الحزن والأسى ننعى علما من أعلام المسجد وإمامه وخطيبه الشيخ المربي الفاضل/ يسري البلتاجي “ابو النصر”.

وقدمت أسرة المسجد التعازي الحارة إلى أسرته وعائلته، متضرعة إلى الله تعالى بأن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة الدكتور رضوان محمد السياد
التالي
سبب وفاة والدة الفريق الركن المتقاعد محمد هلال سرور الكعبي في الإمارات

اترك تعليقاً