منوعات

حقيقة عقد قران شيري عادل وطارق صبري

عقد النجم طارق صبري قرانه على الفنانة شيري عادل، مساء اليوم الخميس، في حفل عائلي وسط مجموعة من الأصدقاء، بعد ارتباط دام لفترة ليست بالقليلة، وفقا لصحف محلية، فيما قرر الثنائي الزواج قريبًا.

حقيقة عقد قران شيري عادل وطارق صبري

ظهر الثنائي شيري عادل وطارق صبري معًا مؤخرًا في دبي، برفقة الصحفية عبير شورى، التي نشرت مؤخرًا صورة مع شيري، وباركتهما بالزواج على حسابها الشخصي على إنستغرام. وفي الوقت نفسه،ومن جانبها هنأت النجمة بشرى صديقتها شيري عادل بعد عقد قرانها، وذلك عبر خاصية الستوري في حسابها الشخصي على انستقرام.

وظهر الثنائي شيري عادل وطارق صبري مؤخرًا مع النجمة دنيا عبد العزيز في الحفل الخاص بمسرحية ذقاق المدق.

وكانت شيري عادل قد في أغسطس من 2019 أنباء طلاقها من الداعية معز مسعود، بعد عام كامل من الشائعات التي انطلقت خلالها أنباء تؤكد الطلاق، وكانت شيري ومعز ينفيان الخبر بشكل مستمر. وقالت شيري في تصريحاتها التي نشرها برنامج عرب وود، إنّها انفصالت عن معز وأكدت استمرار الصداقة بينهما والتعاون الفني بينهما كمنتج وفنانة.

قبل أيام، كشفت الفنانة شيري عادل عن حبها للطعام منذ الطفولة. تحدث لأول مرة عن طعامها الأساسي في المدرسة، والذي يتضمن الأرز والملوخية. وقالت أنها تحاول مواكبة النظام الغذائي لإنقاص الوزن، ولكنها تضعف بشدة أمام طبقها المفضل «الملبن بالقشطة»، وشاركها النجم أمير كرارة ذكريات نادرة حول مواقف ضاحكة بسبب شراهة شيري للطعام.

وأضافت شيري عادل، خلال لقائها بالفنان شريف سلامة مع أمير كرارة في برنامج «سهرانين»، الذي يبث على قناة «أون»: «بروح الصالة الرياضية، أحاول اتباع نظام غذائي للتعويض عن الطعام الذي أتناوله، لكني أتناول الحليب مع الكريمة وسأعود لثانية من أجل وجبة خبز حمية. هذه أربعة أنواع من حليب نصف سمك السلور مع الكريمة».

يُذكر أنّ اسم طارق صبري ارتبط في أواخر عام 2018 بالنجمة إيمان العاصي، وتم إعلان خطوبتهما من كواليس حفل زفاف ابنة الفنان أحمد صيام حينها، ولكن تراجعت إيمان العاصي عن الارتباط الرسمي في اللحظات الأخيرة، حرصًا على حضانتها لابنتها الوحيدة.

السابق
وفاة قائد الدراجة بحريني يبلغ 20 عام
التالي
ما سبب وفاة الحاجة الحمداوية فنانة الغناء المغربي الشعبي

اترك تعليقاً