منوعات

حقيقة اعتقال ترمب بسبب ممثلة

حقيقة اعتقال ترمب بسبب ممثلة

حقيقة اعتقال ترمب بسبب ممثلة أشعل هذا الخبر العديد من المنصات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولقد بحث الكثير من المحبين عن ماهية هذا الامر لذلك سيكون الحديث في هذا المقال عن هذا الأمر الذي بات محير للكثير من الأشخاص وفي موقع مطبخك سنعمل على ازالة هذا الغبار والغموض عن هذا الموضوع أمليين أن ينال المقال اعجابكم …

حقيقة اعتقال ترمب بسبب ممثلة

وجهت له بالتهرب من الضرائب بعد دفع 130 ألف دولار لممثلة إباحية من أجل ألا تتحدث عن علاقتهما الجنسية خلال الحملة الانتخابية الرئاسية لعام 2016. 

وتأتي هذه الاتهامات قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية في نوفمبر 2024، إذ اعتبر ترامب هذه الاتهامات وملاحقته سوف تأتي بنتائج عكسية على الرئيس الحالي جو بايدن. 

ما هي تهم ترمب التي تهدده بالاعنقال

  • تفاصيل الأزمة في 21 أغسطس 2018 عندما أعلن محامي ترامب السابق مايكل كوهين أن الرئيس السابق دونالد ترمب وجهه بتسليم 130 ألف دولار لممثلة إباحية من أجل الا تتحدث عن علاقتهما الجنسية خلال الحملة الانتخابية الرئاسية لعام 2016،
  • وبدأ المدعون العامون في منهاتن تحقيقًا بشأن ما إذا كان الرئيس السابق قد انتهك قوانين الضرائب بعد أن قيدت منظمته هذه الأموال على أنها مصاريف قانونية في سجلاتها.  
  • وخلال التحقيق تم الحصول على الوثائق الضريبية للرئيس السابق ومنظمته امتدت إلى ثمان سنوات، وهو ما رفضه ترامب في البداية ووصل الأمر إلى أن حكمت المحكمة العليا على إجباره على تسليم الوثائق. 
  • واتفق المدعي العام مع المدير المالي لمنظمة ترامب لكي يتحول إلى شاهد في القضية مقابل عدم مواجهة السجن بتهمة تصميم برنامج للتهرب الضريبي دام 15 عامًا.  
  • ويعد محامي الرئيس السابق ديفيد كوهي هو الشاهد الرئيسي في هذه القضية، لكن أمام المدعي العام مهمة صعبة في المحكمة تقتضي الربط بين الرئيس السابق وتسليم الأموال، خصوصا وأن الرئيس السابق لا يستخدم الإيميل أو الرسائل النصية ويكتفي بالحديث الشخصي وجها لوجه. 
  • والاتهام الرئيسي سيكون تزوير السجلات التجارية مما ساعد في إخفاء الغرض من المدفوعات، حيث يقول المحامي الشاهد إن الرئيس ترامب يعرف بوجود مثل هذه السجلات. 
  • وبحسب وسائل إعلام أمريكية سيتلقى محامو ترامب اتصالا من مكتب المدعي العام في منهاتن للترتيب معه للاستسلام من خلال القدوم من منزله (عنوانه الرسمي) في مارالاغو في فلوريدا إلى نيويورك، وإذا لم يستسلم فإن على حاكم فلوريدا الجمهوري رون ديسانتس (منافسه الرئيسي في انتخابات 2024) إصدار مذكرة اعتقال الرئيس السابق وتسليمه إلى ولاية نيويورك. 
  • ورغم هذه الاتهامات إلا أن فرصة مشاركة ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة حتى الآن ممكنة.  

ماذا قال ترمب عن التهم المسندة اليه

ورد ترامب على هذه الاتهامات في بيان أمس قال فيه: الديمقراطيون مارسوا الغش مرات لا تحصى على مر العقود بما في ذلك التجسس على حملتي، والشعب الأمريكي يدرك ما يفعله اليسار الراديكالي الديمقراطي، وأعتقد أن ملاحقتي هذه سوف تأتي بنتائج عكسية على جو بايدن. 

كما خرج أنصار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إلى الشارع في ولاية فلوريدا عقب اتهامه جنائيا كرد على هذه الاتهامات. 

السابق
من هو مروان محمد الحيت ويكبيديا
التالي
ما هي تهم ترمب التي تهدده بالاعنقال

اترك تعليقاً