منوعات

جريمة قتل في رحوفوت.. تعرف على السبب

وفي وقت مبكر من صباح الثلاثاء، ألقت الشرطة القبض على أحد سكان رحوفوت، جنوب تل أبيب، في وسط البلاد، للاشتباه بإضرام النار في منزله مع زوجته وأطفاله الثلاثة.

تسبب حريق المنزل في وفاة الزوجة وإصابات طفيفة للأطفال الثلاثة وأفراد الأسرة الآخرين.

وفي التفاصيل، تُوفيت امرأة (40 عاما)، فجر اليوم، متأثرة بجرحها البالغة، إذ أقر الطاقم الطبي وفاتها في المكان على الفور بعد تلقيه بلاغا عن اندلاع حريق داخل شقة سكنية في مدينة رحوفوت، وتبينت علامات عنف على جسد الضحية بعد إخماد النار، كما أصيب زوجها (المشتبه به) بجروح خطيرة وأولادهما الثلاثة، وابنة للضحية ووالد زوجها.

وفقًا للمتحدث باسم «نجمة داود الحمراء»، تلقى «مركز المعلومات 101 في نجمة داود الحمراء في منطقة أيالون» تقريرًا عن اندلاع حريق في منزل في رحوفوت في الساعة 03:51 صباحًا. وأكد الطاقم الطبي الذي وصل إلى مكان الحادث وفاة امرأة (40 عامًا) كان جسدها نظيفًا من الحروق وبدون أي علامات على الحياة. كما قدم الطاقم الطبي العلاج الأولي لثلاثة أشخاص مصابين آخرين، بما في ذلك رجل (40 عامًا) وصفت حالته بأنها متوسطة وفاقدة للوعي. تمت إحالته للعلاج إلى مستشفى شيبا تل هشومير باستخدام معدات التنفس الصناعي. وأصيب اثنان آخران، بما في ذلك فتاة (4 سنوات) ورجل (63 عامًا)، وصفوا إصاباتهم الطفيفة بعد استنشاق الدخان وتم تحويلهم إلى مستشفى كابلان لتلقي العلاج».

وبحسب الشرطة، «وصل ضباط الشرطة إلى مكان الحادث وبدأوا التحقيق في ملابسات الحادث. تم العثور على امرأة لا تحمل علامات الحياة في منزل مليء بالعنف في جسدها. بعد التحقيقات الأولية، أصبح من الواضح أن هذه مسألة قتل مشتبه بها».

وأضاف أن «أسباب الحادث تعود إلى تلقي الشرطة بلاغاً من هيئة الإطفاء والإنقاذ عن حريق منزل في رحوفوت». بعد إخماد الحريق، تم العثور على امرأة بدون أي علامات على الحياة. من مكان الحادث، تمت إحالة الزوج المزعوم، وهو في حالة خطيرة، للعلاج في المستشفى، بالإضافة إلى ابنته ووالده، الذين وصفت حالاتهم بأنها خفيفة، بعد استنشاق دخان كثيف. ولا يزال التحقيق مستمراً».

السابق
وفاة ثلاثينية نتيجة سقوطها من الطابق الرابع في عمّان
التالي
جثة قاصر وسط حقيبة سفر في طانطان

اترك تعليقاً