منوعات

تعرف على زوج شهد الجميلي

تعرف على زوج شهد الجميلي، أحد أشهر اللاعبين في المنتخب العراقي. يلعب في مركز الوسط الأيسر. بعد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب انفصال شهد الجميلي عن زوجها الشهير مروان النعماني، ظهرت العديد من الأسئلة ويبحث الجميع عن سبب وسبب ارتباطهم باللاعب محمد عدنان. شهد الجميلي هي واحدة من أشهر الشخصيات في عالم الشبكات الاجتماعية. يعمل في تصميم الأزياء.

تعرف على زوج شهد الجميلي

علي عدنان ناصر كاظم التميمي هو لاعب كرة قدم يلعب في التشكيلة الأساسية للمنتخب العراقي كظهير أيسر مسلم الدين. ولد عام 1993 في 19 ديسمبر في بغداد، وخاصة في القاهرة. بدأ مسيرته الكروية في عام 2013 مع منتخب بلاده. شارك في كأس الجولف الحادي والعشرين في البحرين. كما لعب في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2014 في البرازيل. ثم انتقل إلى الأندية الأوروبية. أول نادٍ أوروبي يلعب هو أودينيزي الإيطالي في عام 2015 وهو متزوج حاليًا من شهد الجميلي.

من هي شهد الجميلي

هي شخصية بارزة عراقية الجنسية ولدت في الأول من يناير 1985، مسلمة الديانة، وهي خريجة من كلية الهندسة من إحدى الجامعات العراقية، كما وتعد من أكبر النشطاء العراقيين عبر السوشال ميديا، كما وأنها تعمل في مجال الإعلام في العراق، ولها الكثير من النشاطات أيضا حيث انضمت مؤخرا إلى مجال تصميم الأزياء، وبعد تصريحها بانتهاء علاقة الحب وانفصالها عن زوجها السابق مروان النعماني، وتزوجها من اللاعب العراقي علي عدنان هذا الذي أثار التساؤلات حول سبب الانفصال.

ما هي انجازات علي عدنان

يعتبر اللاعب علي عدنان من أبرز لاعبين المنتخب العراقي، حيث يلعب في مركز الظهير الأيسر في تشكيلة منتخب العراقي، وقد حقق بعض الإنجازات خلال مسيرته الكروية، وأبرز هذه الإنجازات:

  • لعب في كأس آسيا للشباب في عام 2012.
  • صاحب هدفين مميزين في منتخب إنجلترا في الدقائق الأخير.
  • حاصل على جائزة أفضل لاعب آسيوي شاب عام 2013.
  • وحاصل على الميدالية الفضية مع منتخب بلاده في عام 2012.
  • كما وسجل هدف في منتخب الأوروغواي من منتصف الملعب خلال ضربة حرة.
السابق
من هو حكيم زياش لاعب المنتخب المغربي
التالي
تعرف على شهد الجميلي

اترك تعليقاً