منوعات

تعرف على إبراهيم فايق ويكيبيديا

من هو إبراهيم فايق ويكيبيديا، إن إبراهيم فايق هو شخصية إعلامية مشهورة في دول الوطن العربي، ويقوم بتقديم الكثير من البرامج التلفزيونية على القنوات المتنوعة، حيث يتميز بأسلوبه الشيق، وبطريقة محاورته وطرحه للمواضيع بطريقة إعلامية مميزة، كما ويتميز بحضور قوي وبمكانة مرموقة في المجتمع العربي.

تعرف على إبراهيم فايق ويكيبيديا

الرجل الإعلامي إبراهيم فايق هو من الشخصيات المشهورة والمعروفة في جمهورية مصر العربية خصوصاً، وفي دول الوطن العربي عموما، كما أنه معروف على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو مصري الجنسية، ومن مواليد مصر العربية، وُلد في تاريخ التاسع من شهر سبتمبر عام 1984 ميلادي في مدينة الجيزة المصرية، وأنهى دراسته الجامعية وتخصص في الصحافة والإعلام من جامعة القاهرة، ثم انخرط في مجال العمل الإعلامي، حيث بدأ مسيرته المهنية كمراسل على التلفزيون، وعمل في عدة صحف محلية مصرية معروفة.

مسيرة إبراهيم فايق الإعلامية

حيث إن الإعلامي إبراهيم فايق شخصية إعلامية له مكانته الهامة في الإعلام المصري والعربي، وقد بدأ مشواره المهني كمراسل على التلفزيون، ومن أهم أعماله الصحفية كالتالي:

  • عمل كصحفي في عدد ‏من الصحف المصرية المحلية.
  • عمل كمراسل في التليفزيون، حيث عمل مع الكابتن الرياضي المعروف أحمد شوبير.
  • عمل كصحفي حر في الإعلام الرياضي، وظهر في عدة برامج
  • عمل في قناة الحياة وقام بتقديم البرنامج الرياضي “الملاعب اليوم”.
  • عمل في قناة “مودرن كورة” وقدم في الاستوديوهات التحليلية وقدم في البرامج “كورة النهاردة”، و”كورة عربية”، و”كورة نيوز”.
  • عمل في قناة “مودرن سبورت”، وجدد عمله مع الإعلامي أحمد شوبير.

كم عمر الإعلامي إبراهيم فايق

الصحفي الإعلامي المصري الشهير إبراهيم فايق هو مواطن مصري. ولد في الجيزة، في جمهورية مصر العربية. ولد في 9 سبتمبر 1984 م، ويبلغ من العمر 37 عامًا. إنه صحفي إعلامي ناجح أثبت جدارته في مجال الصحافة والإعلام وحقق نجاحًا كبيرًا. تقديم العديد من البرامج التلفزيونية المختلفة، وخاصة البرامج الرياضية.

من هي زوجة الإعلامي ابراهيم فتيق

منذ أن أصبح صحفيًا إعلاميًا، أصبح إبراهيم فايق شخصية إعلامية مشهورة في كل من وسائل الإعلام المصرية والعربية. في مجال الصحافة والإعلام، حقق شهرة كبيرة ونجاحًا كبيرًا. لقد استضاف العديد من البرامج الرياضية والبرامج التلفزيونية الأخرى. ومع ذلك، فإنه يفصل حياته الخاصة عن حياته المهنية والمهنية. يفضل عدم إعطاء أي معلومات عن زوجته وأطفاله، حيث تمت مشاهدته سابقًا مع زوجته في صورة له على وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك، لم يكشف عن اسمه وشخصيته لإبقاء حياته الخاصة بعيدة عن بيئته الإعلامية والمهنية.

السابق
وفاة السجين الاردني الاشهر في سجون بريطانيا
التالي
وفاة جدة الفنانة ياسمين جمال

اترك تعليقاً