منوعات

تعرف على أنور المغرب

تعرف على أنور المغرب؛ نشر العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ كلنا أنور ، في إشارة إلى الناشط الاجتماعي المغربي أنور ، الذي قُتل بجريمة شنيعة ، حيث نُفِّذت مجزرة في شقة بمدينة طنجة بالمغرب ، استأجرها وحده فيها. المغرب واسمه الحقيقي هذا أنور العثماني.

تعرف على أنور المغرب

يدرس أنور العثماني، 19 عامًا، في وزارة التجارة في المدرسة الوطنية للتجارة. إنه ناشط اجتماعي ونجم TikTok. إنه أحد أبرز الشخصيات في الجالية المغربية في طنجة، الذي ينشر محتوى فكاهيًا ساهم في شهرته الكبيرة في المغرب. قُتل في منزله دون معرفة أسباب ودوافع القتل حتى الآن.

جدير بالذكر أن العديد من الأشخاص طلبوا من الحكومة المغربية تسريع الاجتماع وإلقاء القبض على المجرم والتحقيق معه والانتقام منه فورًا، لذلك يعد هذا رادعًا كبيرًا له، وهو أحد الأشياء. يجب أن يشعر الشخص بالأمان في المجتمعات التي نعيش فيها وفي انعدام الثقة لدى الكثير من الناس نتيجة التفكك الاجتماعي.

وقالت مصادر عائلية إن الشاب أنور العثماني يعيش بعيدًا عن أسرته من أجل الحصول على تعليم ، وأن الاتصال به انقطع قبل يومين ، الأمر الذي دعا والدة أنور ووالده للذهاب إلى شقته ووجدته. قتلت هناك في مشهد صادم ، حيث قامت بأعمال كثيرة تم من خلالها إبلاغ السلطات المختصة ورجال الأمن من أجل معرفة الجريمة ومعرفة من هو القاتل.

أنور العثماني ، 19 عاما ، طالب بكلية التجارة بالمدرسة الوطنية للتجارة. إنه ناشط اجتماعي وأحد مشاهير تيك توك. قتل في المغرب في مدينة طنجة بجريمة شنعاء ، وذبح ، وسبب القتل لم يعرف بعد.

السابق
تعرف على سبب مقتل انور المغرب طالب طنجة
التالي
ما سبب مقتل انور المغرب مشهور التيك توك

اترك تعليقاً