منوعات

بسبب بوست تحويل رضوى الشربيني للتحقيق

بسبب بوست تحويل رضوى الشربيني للتحقيق

بسبب بوست تحويل رضوى الشربيني للتحقيق ولقد بات حريا بنا في موقع مطبخك ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

حقيقة تحويل  رضوى الشربيني للتحقيق

بعد البوست الأخير الذي شاركته رضوى الشربيني عبر الفيسبوك مع تعليق : “مش فاهمة ليه البنات مش بتحب تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه، قررت إدارة قناة “CBC”  تحويل رضوى للتحقيق، بالرغم من تراجع رضوى عن البوست وحذفه.

بسبب بوست تحويل رضوى الشربيني للتحقيق في قناة CBC

وبعد الانتقادات التي تعرضت لها، شاركت قنوات “CBC” بيان جاء فيه: “تعلن إدارة قنوات cbc عن تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق، بسبب البوست الذي قامت بنشره على صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة، رغم أنه لم يذع أو ينشر على أي منصة من منصات القنوات”.

قوبل القرار بتعليقات إيجابية حيث قال إحد المتابعين : “أحسن قرار من قناه محترمه جدا و تستحق كل التقدير و الاحترام”، وكتب غيره: “الصراحه عندكم حق هى إهانه الأب والاخ الزوج كمان”، بينما للبعض رأي مختلف فكتب أحد المتابعين: “بما أنه فقط على صفحتها فهاد شيء من حقها التعبير عن رأيها كشخص عادي”.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموشوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع مطبخك قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
حقيقة تحويل  رضوى الشربيني للتحقيق
التالي
حفل زفاف يعقوب شاهين بطل أرب أيدل

اترك تعليقاً