منوعات

من هو زوج رانيا قاسم

رانيا قاسم شابة تزوجت حديثاً وكانت تحلم بأن تحظى بثمرة زواجها وإنجاب طفلها الأول إلا أنها توفت خلال عملية الولادة، وسط تساؤل العديد عن سبب وفاة رانيا القاسم.

من هي رانيا قاسم

رانيا قاسم هي شابة عادية تزوجت في أغسطس عام 2021، وتخرجت في كلية أصول الدين بجامعة الأزهر في الإسكندرية، وبعد زواجها اعتادت الراحل على نشر صورها وذكرياتها من يوم زفافها، معبرة عن سعادتها بهذه المناسبة.

أخر كلمات رانيا قاسم

بدأت رانيا قاسم في التوجه إلى الله بالدعاء حتى يهون عليها حملها، وقبل وفاتها بأيام كتبت رانيا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة :«رفعت كفي نحو عطفك داعيآ وعلمت أنك لا تخيب دعائي».

قبل ساعات من ولادتها، كتبت رانيا قاسم كلماتها الأخيرة على صفحتها الشخصية وقالت: :«كلها ساعات و أولد ادعولي ربنا يقومني بالسلامه ويرزقني بطفل سليم معافى بأذن الله».

ما سبب وفاة رانيا قاسم

وبينما كانت صديقات رانيا قاسم تدعو لها عبر صفحتها الشخصية حتى تخرج مع عملية الولادة بصحة وسلامة، خرجت صديقتها المقربة هاجر إسماعيل عبر صفحتها الشخصية بمنشور قالت فيه :« رانيا قاسم صحبتي ولدت وماتت..ادعوا ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويعوض شبابها في الجنة ويصبر اهلها وجوزها وربنا يراعي ابنها..رانيا عمرها ٢٢ سنة بس دي حكمة ربنا الحمدلله».

السابق
كم عمر رانيا قاسم
التالي
ما سبب وفاة الضابط الحسين محمد علي العسيري

اترك تعليقاً