منوعات

إيزي بي توفر خدمة قبول مدفوعات العملات المشفرة في الشرق الاوسط

إيزي بي توفر خدمة قبول مدفوعات العملات المشفرة في الشرق الاوسط عاون دولي ما بين إيزي وبينانس لتصبح إيزي أول مزود خدمات دفع مرخص في المنطقة يقدم خدمة قبول مدفوعات العملات المشفرة..

وفي هذا المقال سنتعرف على هذا التاون الذي افضى لهذه الميزة التي توفر لاول مرة في دول الشرق الاوسط قاطبة اذا كانت هذه الخدمة متاحة في دول شرق اسيا وكذلك في دول اوربا وامريكا ..

إيزي بي توفر خدمة قبول مدفوعات العملات المشفرة في الشرق الاوسط

  • أعلنت شركة إيزي للخدمات المالية “إيزي بي”، وهي مؤسسة مالية بحرينية رائدة في تقديم خدمات نقاط البيع (POS) وبوابات الدفع الإلكترونية والمرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي، عن تعاونها الاستراتيجي مع شركة “بينانس” الرائدة عالمياً في أنظمة البلوك تشين والعملات المشفرة .
  • طرحها ابتداءً من اليوم خدمة قبول مدفوعات العملات المشفرة ” بينانس بي” على جميع أجهزة نقاط البيع “إيزي بي” (POS) والذي يفوق عددها الـ ٥٠٠٠+ نقطة بيع والمنتشرة في جميع أنحاء مملكة البحرين وعن طريق خدمات بوابة الدفع الإلكترونية الخاصة بالشركة
  • يتماشى التعاون الإستراتيجي في طرح خدمة قبول مدفوعات العملات المشفرة عبر منصة وتطبيق ” بينانس ” مع مساعي “إيزي بي” الدائمة لتعزيز وتطوير علاقاتها المستمرة مع عملاؤها من التجار كجزء من إستراتيجيتها النشطة.
  • وذلك لتوسيع نطاق قبول جميع وأحدث أنواع وسائل الدفع مملكة البحرين. حيث سوف تتيح خدمة ” بينانس بي” للتجار مثل لولو هايبر ماركت، شرف دي جي للإلكترونيات، مجوهرات الزين.
  • بالإضافة إلى مجموعة مطاعم “جسميز” المحلية وغيرهم من قبول مدفوعات أكثر من ٧٠ عملة مشفرة بطريقة سريعة جداً وآمنة للغاية، وبالتالي ستقدم أيضاً تجربة سريعة وثورية للعملاء.
  • وذلك عبر مسح رمز الاستجابة السريع QR من على شاشة أجهزة نقاط البيع “إيزي بي” (POS) باستخدام تطبيق ” بينانس ” الخاص بهم لإتمام عملية الدفع

أراء حول التعاون بين ايزي بي و بينانس

 هنأ السيد خالد حمد الحمد المدير التنفيذي للرقابة المصرفية بمصرف البحرين المركزي شركة إيزي على إطلاق هذا النوع المبتكر في مجال المدفوعات والذي يتزامن مع التطورات الراهنة في مجال المدفوعات عالمياً

و صرح نديم اللادقي، رئيس تطوير الأعمال في ” بينانس” الشرق الأوسط،”كشركة رائدة في مجالها، فإن قرار “إيزي بي” بقبول العملات المشفرة كوسيلة دفع، ودمج ” بينانس بي” في أنظمتها يرفع من معايير الابتكار ويوضح الطريق إلى الأمام في مجال المدفوعات بينما ننتقل إلى اقتصاد Web3. نعتبر الشراكة بيننا وبين “إيزي بي” متجذرة في رؤية مشتركة لتبسيط عروض المنتجات للتجار والعملاء من خلال أفضل التقنيات في فئة المدفوعات، تماشياً مع الإطار التنظيمي المتقدم للهيكل المصرفي في البحرين.”

و أعرب السيد نايف توفيق العلوي، المؤسس والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إيزي للخدمات المالية، عن سعادته قائلاً: ” إن تعاوننا الإستراتيجي ما بين “إيزي بي” و “بينانس” يعد إنجازًا تاريخيا في مجال المدفوعات على المستوى الإقليمي و المحلي لكلتا الشركتين، و أتقدم بالشكر الجزيل الى مصرف البحرين المركزي لدعمهم في إطلاق هذا المنتج والذى سيمكننا من تزويد عملاؤنا الكرام من التجار و الأفراد بخدمات و وسائل دفع تنافسية ومبتكرة لترسيخ مكانة “إيزي بي” كالمزود الأول والرائد في مجال تقديم خدمات نقاط البيع وبوابات الدفع الإلكترونية في مملكة البحرين”

السابق
ما هي مبادرة إعادة تدوير الأجهزة الإلكترونية
التالي
فيديو متداول لرجل طائر يقوم بتوصيل الطلبات في السعودية

اترك تعليقاً