منوعات

لهذا السبب .. وفاة الشاب سليمان بن ناصر بن زاهر المعشري

لهذا السبب .. وفاة الشاب سليمان بن ناصر بن زاهر المعشري ، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

وفاة الشاب سليمان بن ناصر بن زاهر المعشري

وفي صباح اليوم الأربعاء الموافق 5 من يوليو الشاب المغفور له بإذن الله “سليمان بن ناصر بن زاهر المعشري“، والمعروف عنه تمتعه بالأخلاق الرفيعة، كما انه يعد من ابرز الشباب بسلطنة عمان الداعمين للأعمال الخيرية.

وعقب انتشار خبر وفاته عبر منصات التواصل الاجتماعي، سادت حالة كبيرة من الحزن لدي مستخدمي منصات التواصل، حيث اعرب عدد كبير منهم عن حزنه لفقدان احد ابرز الشخصيات التي تمتعت بالجود والكرم وحسن الخلق، وارسل نشطاء عبر تويتر برقيات التعازي إلى اسرة الفقيد الراحل سائلين الله في أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.

مشاعري الصادقة من القلب مع عائلته والمقربين منه، لا شك انهم بحاجة إلى المواساة في هذه الفاجعة المؤلمة التي أصابتهم اليوم، نسال الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وان يلهم أهله الصبر والسلوان.

لهذا السبب .. وفاة الشاب سليمان بن ناصر بن زاهر المعشري

الشاب سليمان بن ناصر بن زاهر المعشري، توفي صباح اليوم الأربعاء، نتيجة تعرضه إلي وعكة صحية مفاجئة ألمت به ودع على اثرها عالمنا اليوم جزاه الله عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
من هو الذي أحرق علم الكويت
التالي
من هو الشاب احمد السولي

اترك تعليقاً