منوعات

سبب وفاة مريم حاجي زوجة الشاعر خليفة جمعان السويدي

سبب وفاة مريم حاجي زوجة الشاعر خليفة جمعان السويدي

سبب وفاة مريم حاجي زوجة الشاعر خليفة جمعان السويدي سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك ..

من هو الشاعر خليفة جمعان السويدي ويكيبيديا

لفنان خليفة جمعان .. وهو واحد من أهم الأسماء الفنية على الساحة الغنائية القطرية ، فهو  (مؤلف غنائي وملحن و مطرب).. تعامل مع كل الأصوات القطرية شعراً و لحنا ً..هو مؤلف الأغنية الشهيرة “غربي هواكم يا هل الدوحة “، وهو واحد من الشخصيات المؤرشفة للفن القطري .

سبب وفاة مريم حاجي زوجة الشاعر خليفة جمعان السويدي

انتقلت لرحمة الله تعالى صباح اليوم الحاجة مريم حاجي زوجة الشاعر خليفة جمعان السويدي وذلك بعد صراع مع المرض ولقد تناقل رواد التواصل الاجتماعي الاخبار التي تتعلق بتالعزية لزوج الفقيدة وابنائها فقد كتبوا : ( نتقدم بخالص العزاء و عظيم المواساة للشاعر و الملحن القطري الكبير خليفة جمعان السويدي و ابناءه و ذويه الكرام و ذلك بوفاة المغفور لها بإذن الله حرمه ( أم مهند ) رحمها الله رحمة واسعة و غفر لها و أسكنها الله فسيح جناته ، إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون .) وايضا كتبوا ( صادق تعازينا للشاعر القطري المعروف خليفه جمعان السويدي وأبنائه الكرام في وفاة زوجته عليها رحمة الله وغفرانه وجعل مثواه جنة الفردوس الأعلى في العشر الأواخر..وانا لله وانا اليه راجعون..محمد الشاعر)

السابق
ما سبب وفاة المغرد الشامخ أبو خالد
التالي
سبب وفاة نجاة بوزيد زوجة عبد الرحيم بوعبيد

اترك تعليقاً