منوعات

سبب وفاة المغنية كوكو لي

سبب وفاة المغنية كوكو لي

سبب وفاة المغنية كوكو لي مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع مطبخك آمليين أن ينال المقال اعجابكم

من هي المغنية كوكو لي ويكيبيديا

«كوكو لي» من مواليد هونغ كونغ وهي صينية الأصل.. وقد لمع نجمها واشتهرت في التسعينات ومطلع الألفية الثانية. لقد وقعت على إنتاج أول ألبوماتها مع سوني ميوزيك للترفيه في العام 1996، وطرحت ألبومها الأول CoCo Lee الذي حقق أعلى نسبة مبيعات لذلك العام وفق ما ذكرت رويترز.

لقد بدأت مشوارها الفني مع موسيقى البوب الصينية ولكن لاحقاً طرحت ألبومات أخرى بلغات مختلفة منها الإنكليزية. استطاعت أغنيتها Do You Want My Love أن تدخل قوائم الموسيقى الأميركية، وقد طرحت أول ألبوم باللغة الإنكليزية في العام 1999 بعنوان Just No Other Way.

وكان قد تم ترشيح أغنية «ايه لاف بيفور تايم» لكوكو في فيلم «كروشينج تايجر، هيدن دراجون» للحصول على جائزة أوسكار أفضل أغنية خلال عام 2001. وقد فازت الأغنية بأربع جوائز.

سبب وفاة المغنية كوكو لي

توفّيت النجمة الأميركية كوكو لي المولودة في هونغ كونغ يوم أمس الأربعاء، عن عمر ناهز 48 عاماً، بعد محاولة انتحار يوم الأحد أدّت إلى دخولها في غيبوبة.

وأعلنت شقيقتاها الخبر المفجع يوم أمس، من خلال منشور مؤثر على “فايسبوك” كشفتا فيه أنّ النجمة حاولت الانتحار يوم الاحد 2 تمّوز (يوليو) وتمّ نقلها إلى المستشفى على الفور. لكن لسوء الحظ، ورغم كلّ الجهود التي بُذلت في محاولة لإنقاذها، بقيت كوكو لي في غيبوبة إلى أن فارقت الحياة بشكل مفاجئ يوم الأربعاء.

بالإضافة إلى ذلك، أشارت الشقيقتان كارلو ونانسي لي، أنّ كوكو عانت من الاكتئاب لبضع سنوات، لكن حالتها ساءت خلال الأشهر الماضية. وجاء في المنشور: “رغم أنّ كوكو سعت للحصول على مساعدة من المختصين وحاربت الاكتئاب، إلّا أنّ الظلام الذي في داخلها استحوذ عليها”.

يُشار إلى أنّ النجمة لي عُرفت بسبب أداء صوت شخصية المحاربة “مولان” الشهيرة بلغة الماندرين، إضافة إلى تأدية أغنية “A Love Before Time” من فيلم “Crouching Tiger, Hidden Dragon” التي تمّ ترشيحها لجائزة أوسكار.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة يونس أبو العمرين
التالي
من هو يونس أبو العمرين

اترك تعليقاً