منوعات

سبب وفاة العميد الركن زكي عبدالله حسن الحاج قائد لواء الدفاع الساحلي

سبب وفاة العميد الركن زكي عبدالله حسن الحاج قائد لواء الدفاع الساحلي

سبب وفاة العميد الركن زكي عبدالله حسن الحاج قائد لواء الدفاع الساحلي، سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك ..

سبب وفاة العميد الركن زكي عبدالله حسن الحاج قائد لواء الدفاع الساحلي

وأفادت مصادر عسكرية أن العميد زكي عبد الله حسن توفي قبل قليل في حادث مروري على خط عين شقرة.

نعت قيادة وضباط وأفراد اللواء الساحلي العميد الركن العميد الركن زكي عبدالله حسن الحاج قائد لواء الدفاع الساحلي والذي توفى يوم أمس إثر حادث مروري في طريق شقرة أبين وجاء في النعي .

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة قائدنا العميد الركن زكي عبدالله حسن الحاج قائد لواء الدفاع الساحلي بحادث مروري مروع بطريق شقرة وبهذا المصاب الجلل ننعيه ونتضرع إلى الله تعالى أن يسكنه فسيح جناته ..

واضاف اركان لواء الدفاع الساحلي العقيد عبدالله سعيد علي في برقية نعيه بمناقب فقيد الوطن والقوات المسلحة ومواقف فقيد الوطن في خدمة الوطن في صفوف الجيش اليمني والذي كان قائد مغوار وفذا ولقد خسر الوطن قائد محنك وذو اخلاق رائعة ورجل همام قد تحمل كثير من المهام الكبيرة وكان مثالاً يحتذى به ..

رحم الله قائدنا البطل العميد الركن زكي عبدالله حسن الحاج ابو العابد واسكنه فسيح جناته وعزاؤونا لأنفسنا ضباط وأفراد اللواء الدفاع الساحلي و لأولاده واسرتة الكريمة و الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون والعزاء مؤصول لجميع ضباط وأفراد اللواء الدفاع الساحلي وجميع أسرة الحاج وأصدقائه وأحبابه .

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع مطبخك التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
كم عمر العميد عبد العزيز بن عبدالله بن بدر المنذري
التالي
من هي شيماء طارق ويكيبيديا

اترك تعليقاً