منوعات

حقيقة وفاة شهد العنزي اخت جود

حقيقة وفاة شهد العنزي اخت جود

حقيقة وفاة شهد العنزي اخت جود أعلن في ساعة متأخرة من مساء اليوم الجمعة 23 ديسمبر 2022 وفاة شهد العنزي أخت جود ، وذلك داخل أحد المستشفيات في المملكة العربية السعودية ، حيث كانت ترقد إثر تعرضها للغيبوبة مساء يوم الأحد الماضي ، في نبأ شكل صدمة كبيرة لكل متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي…

شهد أخت جود العنزي

ومساء يوم الأحد الماضي أعلنت جود العنزي دخولها أختها شهد في غيبوبة كاملة خلال توجهها لحضور أحد الحفلات في مدينة جدة الساحلية في السعودية ، حيث تم نقلها الى المستشفى على وجه السرعة وإدخالها غرفة العمليات المكثفة نظرا لخطورة وضعها الصحي.

وقالت جود :” الذي حدث أن شهد العنزي توفت وفاة مؤقتة وتم إنعاشها في آخر اللحظات ولو تأخرنا ثلاثة دقائق كان توفت ولكن الحمدلله على كل حال الآن هي في غيبوبة منذ يومين ، وما زالت ترقد في غرفة العناية المكثفة لتلقي العلاج اللازم”.

شهد العنزي ويكيبيديا

شهد العنزي هي أخت الناشط الاجتماعي جود العنزي، هي شابة في أوائل العشرينات من عمرها، لكن تفاصيل تاريخ ميلادها غير معروفة بعد. هي في الأصل من الرياض، المملكة العربية السعودية، حيث عاشت وترعرعت. انتشر اسمه على نطاق واسع في الساعات الأخيرة، بعد أن أعلنت أخته جود خبر غيبوبته المفاجئة والصادمة.

مرض شهد العنزي

ما هو مرض شهد العنزي ، حيث تبين أنها تعاني من مرض الربو منذ صغرها ويسبب لها ضيق حاد في التنفس ، حيث تعرضت الأحد الماضي لغيبوبة مفاجئة اثناء ذهابها الى مدينة جدة ، وتم نقلها على الفور الى أحد المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم ، إذ وصلت الى المشفى في حالة صحية حرجة جدا وكانت على وشك الوفاة لولا تدخل الأطباء في اللحظات الأخيرة نتيجة توقف قلبها عن العمل ، إذ تبين بعد ذلك وجود ماء على الرئتين ، وتم إدخالها غرفة العناية المكثفة.

وتعتبر شهد العنزي أخت جود من أبرز نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في دول الخليج خاصة الكويت والسعودية ، اذ أن لديها آلاف المتابعين على المنصات المختلفة مثل سناب شات وإنستغرام وتويتر ، وعادة ما تقوم كل عام بتنظيم حملات في فصل الشتاء لدعم الأسر الفقيرة والمحتاجة في مخيمات اللجوء.

حقيقة وفاة شهد العنزي اخت جود

تفاعل متابعي ومحبي شهد وجود العنزي بشكل كبير مع انتشار نبأ دخولها في غيبوبة كاملة ، حيث دعوا الى تكثيف الدعاء لها نظرا لخطورة وضعها الصحي الذي لم يطرأ عليه أي تحسن بعد إذ انها ما زالت في غيبوبة كاملة.

وغرد آلاف المتابعين على موقع تويتر وانستقرام وسناب شات ببرقيات التعزية في وفاة شهد العنزي أخت جود ، معبرين عن صدمتهم بعد تلقى نبأ الوفاة الذي انتشر كالنار في الهشيم على كافة منصات التواصل الاجتماعي.

السابق
تعرف على خلف بن هذال ويكيبيديا
التالي
ما حقيقة انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل 

اترك تعليقاً