منوعات

وفاة زوجة الفنان خالد زكي

وفاة زوجة الفنان خالد زكي انتشر صباح اليوم خبر وفة زوجة الفنان المصري الكبير خالد زكي والذي واضح في تصريح أن زوجته قد توفاها الله صباح اليوم وذلك بعد صراح مع المرض خلال الفترة الماضية وسنتقف نحن في موقع مطخبك مع هذا الخبر الاليم لنبحث على العديد من الاخبار التي انتشرت فيه ونذكر لكم ما نتج عنها ..

من هو خالد زكي – ويكبيديا

يهتم الجمهور بمعرفة التفاصيل الدقيقة حول حياة فنانيهم المفضلين ومسيرة حياتهم وأهم أعمالهم، وفيما يلي أهم الحقائق حول السيرة الذاتية للممثل المصري خالد زكي:

  • الاسم الكامل: خالد جاد زكي.
  • تاريخ الولادة: 22 شباط فبراير سنة 1950.
  • مكان الولادة: العاصمة المصرية القاهرة.
  • العمر: اثنين وسبعين عامًا.
  • سنوات النشاط: منذ 1973 حتى الآن.
  • الجنسية: مصري.
  • المهنة: ممثل.
  • الهوايات: الرياضة.
  • اللغة: العربية.

السيرة الفنية خالد زكي

في بدايات حياته المهنية مارس الرياضة ونال جوائز عديدة في أنواع متعددة من الرياضات وكان أبرزها التنس والجمباز وكرة السلة والطائرة والسباحة، إلا أنه فضل الاتجاه للتمثيل فدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية وبدأ مسيرته الفنية في عام 1973 وقدم فيلمه الأول مدرسة المراهقين، وتتالت بعده الأعمال الدرامية التلفزيونية والسينمائية، وغالبًا ما لعب دور الإنسان صاحب الشخصية القوية والحضور المميز والإطلالة الواثقة، وقد لمع اسمه في أعمال مميزة أبرزها السفارة في العمارة وطباخ الريس وفتح عينيك وغيرها الكثير، ولا يزال مستمرًا في عطائه الفني حتى اللحظة وكان آخر عمل له هو الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب الذي عرض عام 2020.

وفاة زوجة الفنان خالد زكي

توفيت فجر اليوم، الأحد، زوجة الفنان خالد زكى عن عمر يناهز 67 عاما بعد صراع مع المرض، ومن المنتظر تشييع جثمان الفقيدة بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، على أن تدفن بمقابر العائلة، ولم يتم الإعلان عن موعد ومكان قبول العزاء.اليوم ظلت طوال أكثر من نصف قرن زواج بعيدة تماما عن الأضواء ولا أحد يعرف اسمها، وظهرت مرة واحدة بحفل زفاف ابنتهما، وأكد خالد زكي أن الوفاة حدثت بالمستشفى، دون الكشف عن طبيعة مرضها.

حقيقة وفاة الفنان خالد زكي

خرجت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية والمكلفة بمسئولية ملف الرعاية الصحية، لتنفي صحة ما تردد عن تدهور الحالة الصحية للفنان القدير خالد زكى وإيداعه مستشفى خاص بحالة متأخرة، وقالت أنها تواصلت معه بشكل مباشر وتأكدت أن كل الأخبار المتداولة عنه مجرد شائعات.

نهال نشرت صورة خالد زكي عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: الحمد لله.. اطمأننت على الفنان خالد زكي، فهو فى حالة صحية جيدة للغاية، وغير مريض ولم يتعرض لأى وعكة صحية، وما تردد مجرد شائعات.

كانت شائعات قد ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعرض الفنان خالد زكى لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة.

وفي ختام هذه المقال نكون قد تعرفنا على صحة خبر وفاة زوجة الفنان المصري الكبير خالد زكي وما هي االاشاعات التي انتشرت في حينه وما الذي دعى لاصدار تلك الاشاعات كما وقد تعرفنا على العديد الامور المتعلقة بذلك

السابق
مشكلة لانا محمد وقمر الطائي
التالي
حقيقة وفاة زوجة الفنان خالد زكي

اترك تعليقاً