منوعات

من هو المعتدي على زوج نانسي بيلوسي؟

من هو المُعتدي على زوجّ نانسيّ بيلوسيّ، أثارت حادثة الاعتداء اللفظي والجسدي على زوج نانسي بيلوسي السياسية الأمريكية حالة كبيرة من الغضب والسخط في الشارع الأمريكي

تعرف على نانسي بيلوسي

نانسي بيلوسي هي رئيسة مجلس النواب الأمريكي. ولد في 26 مارس 1940 في بالتيمور بولاية ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية. اسمها الكامل نانسي باتريشيا بيلوسي. يبلغ من العمر 82 عامًا. درست نانسي في جامعة ترينيتي في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية.. حصل على شهادة في العلوم السياسية. بدأ حياته السياسية بعد تخرجه من الجامعة. تم منحه العديد من المناصب وشيئًا فشيئًا تمت ترقيته. في يناير 2019، حصلت على منصب رئيس مجلس النواب كأول امرأة تحصل على هذا المنصب في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

من هو المعتدي على زوج نانسي بيلوسي؟

إنَّ الشخص الذي اعتدى على زوج نانسي بيلوسي بول بيلوسي في منزلهم هو ديفيد ديباي، وهو مواطن من جنسية وأصل أمريكي يبلغ من العمر 42 عامًا، وقد تمكَّنت الجهات الأمنية من القبض عليه بأثناء ضربة للسيد بول على يده ورأسه بمطرقة حديدية، وتم تحويله للقاء بنهم الاعتداد على شخص أعزل في منزله ومحاول قدته وبالإضافة إلى تهمة الإساءة لكبار السن.

تفاصيل الاعتداء على زوج نانسي بيلوسي

شهد صباح يوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من أكتوبر/ تشرين الأول 2022 م اقتحام شخص يُدعى ديفيد ديباي لمنزل نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأمريكي والبحث عن السيدة نانسي، ومن ثم قام باحتجاز زوجها السيد بول بيلوسي ومحاولة ربطه بحبل كان قد أحضره معه، وباثناء وصول الشرطة قد كان ديباي يباشر الضرب للسيد بول على يده ورأسه بالمطرقة ولتتمكن الجهات الأمنية من القبض عليه فور وصولهم، وهو الآن رهن الاعتقال وسيتم تقديمه للقضاء فور الانتهاء من التحقيقات.

السابق
كم عدد ابناء كريستيانو رونالدو من جورجينا
التالي
حقيقة وفاة عادل إمام

اترك تعليقاً