منوعات

من هو احمد الصالحي ويكيبيديا

من هو احمد الصالحي ويكيبيديا

من هو احمد الصالحي ويكيبيديا ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع مطبخك لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

من هو احمد الصالحي ويكيبيديا

لإعلامي أحمد الصالحي من مواليد الجمهورية العراقية، ولد في العراق، يحمل الجنسية العراقيه، الديانة الإسلام، يعد من أشهر الشخصيات في الجمهورية العراقية، هو مقدم برامج عرقي، يتميز بحسن اخلاقه المواضعه وتفاعلاته مع أبناء الوطن، ام عن زوجة مقدم البرامج العراقية الشهير أحمد الصالحي لم نتوصل لي معلومات حول ما إذا كان أحمد الصالحي متزوج ام لا.

وقد عرف أحمد الصالحي بأسلوبه الفريد في تقديم البرامج التلفزيونية، وكان لديه شغف كبير بالإعلام والتواصل مع الجمهور، وسرعان ما أصبح واحدًا من المقدمين الأكثر شعبية في العراق، وكان يعتبر الصالحي رمزًا للجيل الجديد من المقدمين الإعلاميين في العراق.

ما سبب وفاة المخرج والاعلامي احمد الصالحي

انتقل الى رحمة الله الاعلامي احمد الصالحي انا لله و انا اليه راجعون .. ربي يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته .. و فجعنا اليوم بخبر وفاة زميلنا واخونا المخرج الاذاعي والاعلامي أحمد الصالحي حمودي يابو قلب الطيب يا زميل العمل ويا من كنت تناديني برفيق “السلاح” كون خدمتنا العسكرية كانت معاً. اليوم صدق القول بأن الملائكة في السماء وليسوا في الارض بيننا. الف رحمة لقلبك النقي والطيب.

ولقد نعت العديد من الحسابات وفاة الفقيد الاعلامي الكبير فكتبت (انتقل الى رحمة الله الزميل الاعلامي احمد الصالحي انا لله و انا اليه راجعون .. ربي يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته .. الفاتحه) الإعلامي محمد رياض

السابق
ما سبب وفاة المخرج والاعلامي احمد الصالحي
التالي
سبب وفاة الشيخ حميد بن محسن بن علي معيلي

اترك تعليقاً